عروضٌ مشوّقة على ال Jaguar في قطر

الخميس 27 تشرين أول 2016

عروضٌ مشوّقة على ال Jaguar  في قطر

 

أعلنت شركة الفردان بريمير موتورز، الوكيلة الحصريّة ل Jaguar  في قطر، سلسلةً من العروض المغرية على آليّاتها في جميع صالات العرض الخاصّة بها في الدّولة.


وتقدّم العروض المنافع الإضافيّة للزبائن الذين يبحثون عن سيّارة Jaguar  ليبتاعوها، على سبيل المثال: كفالة السنوات الخمس أو ال 250,000 كلم؛ أو برنامج الخدمات على 5 سنوات أو 65,000 كلم؛ وجهوزيّة المعاونة 24/7 على الطّرق. وتتوفّر أيضاً خدمات التأمين التفهّمي لأوّل عام، ورزمة ألوان النوافذ على بعض الطرائز فقط.

 

وعلّق المدير العام لشركة الفردان، ربيع عطايا، على العروض قائلاً: "هدفنا في شركة الفردان بريمير موتورز أن نعاون الزبائن في خبرة شرائهم لآليّتهم عبر توفير الخدمات الأعلى مستوى لهم، وتقديم العروض الماليّة المميّزة، بالتعاون مع المصارف المحليّة، بهدف تسهيل تقريبهم من حلم الJaguar ."

 

 

 

ويبدأ سعر الJaguar XE Prestige ، الرياضيّة العالية الرفاهية والمتوسّطة الحجم، ب155,000 ريال قطريّ، وهي خلفيّة الدّفع والوحيدة التي تعتمد على مادّة الالومينيوم في هيكليّتها.

 

ومن جهتها، تقدّم ال Jaguar XF  تصميماً رائعاً، ورفاهية وتكنولوجيا متكاملة، وديناميكيّات رائعة، ابتداءً من 169,000 ريال قطري. والF-PACE Prestige   العالية المستوى والأداء مهندسة بمرونة، وعمليّة يوميّة، ويبدأ سعرها ب245,000 ريال قطري. وتمتدّ العروض لتلامس الF-TYPE   مقابل 275,000 ريال، وال XJ  مقابل 279,000 ريال قطري.

 

لا تتردّدوا لزيارة الصّالات من أجل أخذ فكرة عن العروض، واصطحاب السيّارات في القيادات التجريبيّة، في جميع أنحاء قطر.