مباراة ودية بين برشلونة والأهلي السعودي

الأربعاء 26 تشرين أول 2016

مباراة ودية بين برشلونة والأهلي السعودي

 

تنظّم الخطوط الجوية القطرية مباراةً وديةً بين فريقي برشلونة والأهلي السعودي في استاد ثاني بن جاسم في الغرافة بالقرب من مدينة الدوحة في ديسمبر المقبل.

 

سيكون كلٌّ من الفريقين برعاية الخطوط الجوية القطرية وسيخوضان المباراة في ١٣ ديسمبر المقبل.

 

 وعن هذا الموضوع، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية أكبر الباكر إن شركة الطيران فخورة بجلب بطلين في مجال كرة القدم للعب في الدوحة ولتسليط الضوء ليس فقط على تفوقهما الرياضي بل على البنية التحتية الرياضية الاستثنائية التي تقدّمها الدوحة أيضاً.

 

وأضاف أن الخطوط الجوية القطرية تعترف بالقوة الموحدة للرياضة وتجمع بين الناس من جميع أنحاء العالم في هدف مشترك معلناً عن أنه من خلال الرعاية المستمرّة لنادي برشلونة ونادي الأهلي السعودي، تفتخر الشركة بكونها جزءًا من قصص نجاحهما الكبيرة.

 

وأشار الباكر إلى أن علاقة الشركة مع نادي برشلونة بدأت في عام ٢٠١٣ ومنذ ذلك الحين، تضاعف عدد الرحلات إلى برشلونة ومدريد.


هذا العام، فاز الأهلي في دوري المحترفين السعودي، للمرة الأولى منذ ٣٢ عاماً. فاز النادي بكأس السوبر السعودي وكأس الملك وجاء في المركز الثاني في كأس ولي العهد.

 

وفي الوقت نفسه، فاز نادي برشلونة بلقب الدوري الاسباني للمرة ال-٢٣ هذا العام، ببطولة كوبا ديل ري وهو حامل لقب كأس العالم للأندية.


في أكتوبر ٢٠١٤، أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن اتفاقية رعاية لمدةّ ثلاثة مواسم مع النادي الأهلي. وفي وقت سابق من هذا العام، مدّدت الخطوط الجوية القطرية اتفاقية رعاية نادي برشلونة لموسم آخر ويسير الاتفاق حتى يوليو ٢٠١٧.