Tiguan 2017 VW إلى السّعوديّة

الأربعاء 26 تشرين أول 2016

 Tiguan 2017 VW  إلى السّعوديّة

 

أطلق فرع Volkswagen Group  في المملكة العربيّة السعوديّة سيّارة Tiguan 2017  الجديدة في حدثٍ خاصّ في الرياض.


وعبّر مدير التسويق والعلاقات العامّة في الفرع السّعودي، السيّد عادل براجة، عن فرح الشّركة بتقديم الطّراز الجديد إلى السّعوديّة وطرحه في أسواقها، قائلاً: "هي آليّة جديدة كليّاً وعالية الجودة، بستايلٍ بارز وتصميمٍ مذهل، وتكنولوجيا اتّصال متقدّمة ومبتكرة، ومزايا الأمان التي تجعل ال Tiguan  من أهمّ السيّارات ضمن فئتها."

 

وتكبر ال Tiguan  سابقتها حجماً، مترجمةً هذا الكبر في المزيد من المساحة للرجلي الرّاكبين، ومن مساحة التخزين للأمتعة، التي أضيف إليها 50 ليتراً لتصبح من 520 ليتراً. ويتميّز تصميمها الخارجيّ برزمة R-line  الخاصّة، مع عجلات R GmbH  من 19 إنش، ومصابيح أماميّة من نوع LED، وسقفٍ بانوراميّ شمسيّ، فيما يكسو الجلد مقاعدها من الدّاخل، وتنقسم المساحة إلى ثلاث مناطق للتكييف. ويتضمّن نظام المعلومات والتسلية شاشة عرضٍ خاصّة في الوسط.

 

وتعتمد السيّارة على محرّكٍ من نوع TSI  من 2.0 ليتراً، و123 kw، وتتمتّع بمواصفاتٍ خاصّة بالقيادة مثل متحكّم كروز والاستغناء عن المفتاح لدى التشغيل، وكاميرا الرؤية الخلفيّة، واستشعارات الرّكن وغيرها.

 

وثبّتت Volkswagen  مكانها بشكلٍ واسع في السّوق السّعوديّة، وشكّلت علاقة قويّة ووفيّة مع السّائقين فيها، عبر وكيليها: SAMACO  وElite Automotive Alliance