بريفيرد في اتفاقيات مع السعودية والبحرين

الأربعاء 26 تشرين أول 2016

بريفيرد في اتفاقيات مع السعودية والبحرين
 
 
في إطار تعزيز محفظتها في منطقة الشرق الأوسط، أعلنت بريفيرد للفنادق والمنتجعات Preferred Hotels & Resorts، عن إضافة عقارين فندقيين جديدين من فئة الخمسة نجوم في المملكة العربية السعودية وفندق آخر من فئة الخمسة نجوم في مملكة البحرين.
 
 
وتشكّل هذه السلسلة المذكورة أكبر مزود عالمي لخدمات المبيعات والتسويق والتوزيع للفنادق الفاخرة المستقلة.
 
 
وفي هذا الصّدد وقّعت الشركة اتفاقية مع "فيفيندا ريزدنس" Vivienda Residences و"فيفيندا غرناطة" Vivienda Granada في العاصمة السعودية الرياض، وفندق وسبا "ذا دومين" The Domain Hotel & Spa في العاصمة البحرينية المنامة، والتي ستنضم إلى مجموعة مميزة من الفنادق والمنتجعات الراقية والمتطورة على مستوى العالم.
 
 
وتمثل هذه الخطوة الدخول الأول لمجموعة بريفيرد لهذه الأسواق الإقليمية الرئيسية.
 
 
واعلن  سوراب راي، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة بريفيرد للفنادق والمنتجعات أنها محطة فارقة في مسيرة نمو بريفيرد للفنادق والمنتجعات في أسواق منطقة الشرق الأوسط. وحققت الشركة ايضاً العديد من الإنجازات في هذه المنطقة من خلال التّعاون مع العلامات التجارية الفاخرة والفنادق المستقلة الإقليمية والعالمية والتي تسير على المسار عينه من الرؤيا والطموح. 
 
 
وستحظى الفنادق المذكورة بفرصة الاستفادة من الخبرة الغنية التي تتمتع بها بريفيرد للفنادق والمنتجعات والتي تبلغ ما يقارب 48 عاماً في مجال الابتكار في المبيعات بالإضافة إلى الخبرات التسويقية وشبكتها العالميّة التي تضم 35 مكتب.