نظرة على ال Nissan Navara D23 2017

الثلاثاء 25 تشرين أول 2016

نظرة على ال Nissan Navara D23  2017

 

وصلت شاحنة  Navara  الصّغيرة من Nissan  إلى صالات عرض شركة آرابيان أوتوموبايلز في دبي، والشّارقة، والإمارات الشّماليّة.


وتسلّط الشّركة التّابعة لآل رستماني جروب الضّوء على هذه الآليّة الجديدة من Nissan، كونها الوكيلة الحصريّة لها في الإمارات. وتتمتّع الشّاحنة بمستوياتٍ عالية من الرّاحة في رحلات العبور، وتحافظ على قدراتها الكبيرة في التحمّل، والأوف رود، كما أنّها تقدّم مواصفاتٍ تقنيّة وتكنولوجيّة مهمّة، غير مسبوقة في الشّاحنات الصّغيرة الأخرى.

 

وتعتمد ال Navara  على محرّكٍ من 2.5 ليتر، عاملٍ على الوقود أو الدّيزل، يولّد قوّة 168 حصان و403 نيوتن/ متر لعزم الدّوران، تمرّ عبر نظامٍ قياديّ سداسيّ أوتوماتيكيّ، يعجب معظم محبّي القيادة. ويتوفّر الدّفع الرّباعي في جميع نسخات الطّراز، وتعدّل نظام التعليق ليؤمّن المزيد من الرّاحة في القيادة، للسّائق والرّكاب.

 

ويشبه تصميم الشّاحنة الصّغيرة سيّارات ال SUV  بستايله، ولكن من دون التضحية بالقدرات الكبيرة للأوف رود. ويجمّل خارج الشّاحنة بمصابيح الLED   الأماميّة، والمرايا الكهربائيّة التحرّك، والعجلات من 16 إنش ومن خليط المعدن، وتفاصيل الكروم الأنيقة.

 

أمّا من الدّاخل، فيظهر مستوى الرّفاهية من خلال الجلد الذي يكسو المقاعد وعجلة القيادة، ونظام المعلومات والتسليّة، مع شاشة الخمسة إنشات الموجودة في الوسط. ولم تنسَ Nissan  مواصفات السلامة والأمان، مثل مكابح ABS، ونظام منع الرّجوع إلى الوراء في المنزلقات، وغيرها.