حذاء رياضي من شراكة أديداس وهايدن

الثلاثاء 25 تشرين أول 2016

حذاء رياضي من شراكة أديداس وهايدن

Harden Vol. 1 تعيد العلامة التجارية الشهيرة أديداس بالتعاون مع لاعب كرة السلة جايمس هاردن، تصوّر حذاء المباراة التوقيعي من جديد من خلال الظهور الأول

 

تمثّل المجموعة الجديدة الفصل الأول من الشراكة التعاونية التي بدأت في الأول من أكتوبر عام ٢٠١٥ مع هدف خلق أحذية وملابس  رياضية لا تشبه أي تشكيلة توقيعية أخرى في قطاع الرياضة.

 

 ينطلق حذاءHarden Vol. 1 من احتياجات الأداء الخاصة بجايمس ومن تبني رؤى التصميم المميّزة التي يتمتّع بها. ويجسّد هذا الحذاء ابداع جايمس وأسلوبه التعبيري في الملعب وخارجه على حدّ سواء.

 

 

 

 تواصل أديداس اعادة خلق التعاون بين الطرفين وحذاءHarden Vol. 1 هو تحدٍّ واضح للعملية الابداعية التقليدية.

 

 وعن هذا الموضوع، قال جايمس إن هذه المرة هي الأولى التي يخلق فيها حذاءً من الألف إلى الياء. وأضاف أنه مع أديداس، أرادا تقديم تصميم مختلف تماماً يعكس صورتهما بشكل صحيح معلناً أنه هناك انفتاح على آراء  بعضهما البعض وأن الحذاء يعبّر عن ستايله وأدائه، عن المزاج المختلف، التفاصيل الصغيرة والقصص التي تمثّل من هو عليه.

 

سيصبح هذا الحذاء الرائد متاحاً للشراء ابتداءً من الثالث من ديسمبر المقبل على موقع أديداس الالكتروني الرسمي adidas.com  مع ألوان اضافية طوال الموسم. وستصبح مجموعة الملابس متوفّرةً في خريف هذا العام.