العربيّة للطيران نحو باكو

الثلاثاء 25 تشرين أول 2016

العربيّة للطيران نحو باكو

 

في إطار توسيع شبكتها الحاليّة، أعلنت "العربية للطيران" عن ضمّها وجهة جديدة نحو باكو عاصمة جمهورية أذربيجان.
 
 
والجدير ذكره أنّ العربيّة تشكّل أول وأكبر شركة طيران اقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وهي على تعاون مشترك بين "الخطوط الجوية الأذربيجانية" والسلطات المحلية بهدف الترويج للخط الجديد الذي يربط بين باكو والشارقة.
 
 
وبحسب ما أعلنه الناقل الاقتصادي ستطلق الشركة ابتداءً من 23 مارس 2017، أربع رحلات أسبوعياً من مقرها الرئيسي في مطار الشارقة الدولي. وفي هذه المناسبة، قال عادل العلي الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران أنّ مدينة باكو وجهة مميزة لأنها بوابة التقاء بين التّاريخ العريق وفنون العمارة الحديثة وستساهم إضافتها الى مسارات العربيّة تعزيزاً للعلاقات التّجارية والسّياحية بين البلدين. وشكر العلي السطات المحلية في أذربيجان على جهودها وتعاونها مع العربية للطيران لإطلاق هذه الرحلات الجديدة.
 
 
وفي ما يتعلّق بجدول رحلاتها، تسيّر "العربية للطيران" رحلاتها بين المدينتين يومي الخميس والأحد انطلاقاً من مطار الشارقة الدولي. وتنطلق رحلات الذهاب عند الساعة 07:55 بتوقيت الشارقة، لتصل إلى مطار حيدر علييف الدولي في باكو عند الساعة 10:50 بالتوقيت المحلي. أمّا رحلة العودة من باكو فستنطلق عند الساعة 11:30 لتحط في مطار الشارقة عند الساعة 14:10 بالتوقيت المحلي.
 
 
ويختلف جدول يومي الثلاثاء والسبت عن الخميس والأحد، لأن الرحلات تنطلق من الشّارقة في الساعة 14:55 لتهبط في باكو عند الساعة 17:50 بالتوقيت المحلي، وستكون رحلة العودة من باكو عند الساعة 18:50 لتصل إلى مطار الشارقة الدولي عند الساعة 21:30.