عطورٌ فاخرةٌ من Cavalli

الاثنين 24 تشرين أول 2016

عطورٌ فاخرةٌ من Cavalli

 

تقدّم العلامة التجارية العريقة Roberto Cavalli  مجموعةً جديدةً من العطور الراقية التي تحمل اسم Gold Collection  والتي تجسّد روح الفخامة الايطالية.


تضمّ هذه التشكيلة الحديثة ست طبعات عطور شرق أوسطية للجنسين: Sumptuous Rose  أي الورد الفخم، Baroque Musk  أي المسك الباروكي،    Golden Amber  اي العنبر الذهبي،  Supreme Sandal  اي الصندل السامي، Royal Iris  أي الإيريس الملكي وDivine Oud  أي العود الالهي.

 

 

 

 

 صُنِعَت هذه العطور من خلال استخدام المكوّنات ذات الجودة العالية بما في ذلك الورد البلغاري، خشب الصندل من سريلانكا والإيريس الايطالي.

 

 يتألّف العطر الأول من روائح الورود الملكية، العسل وخشب الصندل. أما العطر الثاني فيتألّف من زهر الأيلنغ وزهر البرتقال وهو عطر دافئ وحسي.

 

العطر الثالث مؤلّف من الاجاص، الكزبرة، العنبر والفانيليا وهو شرقي جريء. يتكوّن العطر الرابع من خشب الصندل، العسل، الزعفران والفانيليا الأسود.

 

 العطر الخامس مكوّن من تركيبة الإيريس المخملية والجلد. وأخيراً، يضمّ العطر السادس روائح العود، باقة من الورود، التوت والبنفسج.

 

 تأتي هذه العطور بزجاجات لونها بني شوكولا مع لوحة ذهبية تحمل اسم العطر مزيّنة ومع سدادات من المعادن الثقيلة مع شعار العلامة التجارية.

 

 علب هذ العطور مزيّنة بطباعات الفهد وطباعات ذهبية فضلاً عن الحرفين الأولين من اسم الماركة.تقدّم العلامة التجارية العريقة Roberto Cavalli  مجموعةً جديدةً من العطور الراقية التي تحمل اسم Gold Collection  والتي تجسّد روح الفخامة الايطالية.