مركز حمدان بن محمد بتفاهم مع مطارات دبي

الاثنين 24 تشرين أول 2016

مركز حمدان بن محمد بتفاهم مع مطارات دبي
 
 
في إطار تعزيز وتوطيد وتطوير سبل التّعاون، وقّعت مؤسسة مطارات دبي مذكرة تفاهم مع مركز حمدان بن محمّد لإحياء التّراث.
 
 
وتهدف هذه المذكّرة الى تعاون مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث ومؤسسة مطارات دبي خلال المناسبات الوطنية وفي الاحتفالات الرسمية المحلية والعالمية، عبر نشر الوعي بتراث الدولة، والحفاظ على الهوية الوطنية. 
 
 
ومن المتوقّع نشوء تعاون مشترك في البطولات والفعاليات التي ينظمها الطرفان، بالإضافة الى استكشاف آفاق التعاون بينهما في أي مجالات أخرى تتعلق بالتراث الوطني في الامارات.
 
 
الى جانب هذه النشاطات، سيتبادل الطرفان المتفقان الأفكار والمعلومات والتجارب بشأن العمل المشترك، والتطبيق الأمثل لأهداف المذكرة، وستنشأ المساعدة والاستشارات في ما بينهما، بشأن أي مبادرة أو مقترح أو عمل يهدف إلى تحقيق غايات التعاون الفعال. 
 
 
ولضمان تنفيذ أهداف هذه المذكرة اتفقت مؤسسة مطارات دبي ومركز حمدان بن محمّد لإحياء التّراث على تكوين لجنة مشتركة تعنى بالإشراف على آلية العمل في مجالات التعاون المشترك وتطويره وتخطّي العقبات التي يمكن ان تؤثّر سلباً على مسار الاتفاقية المنشودة.
 
 
وتخصص الاتفاقية أيضاً مواقع في مطارات دبي داخلياً وخارجياً للمساهمة في تعزيز الهوية الوطنية ونشر التراث الثقافي غير المادي للدولة وللتّوعية بأنشطة وفعاليات المركز وبطولات اخرى.
 
 
وبموجبها، ستسهّل سبل التسجيل فيها، والانضمام إليها، سواء عبر الوسائل المسموعة أو التعاون في تخصيص مساحات تعريفية، من بينها منصات ومساحات العرض داخل المطارات. 

أحدث الأخبار السبّاقة