جميرا تكمل قصّتها بافتتاح جميرا النسيم

الاثنين 24 تشرين أول 2016

جميرا تكمل قصّتها بافتتاح جميرا النسيم
 
 
أعلنت جميرا عن الفريق التنفيذي المكلف بإدارة أحد أحدث فندق في مدينة جميرا وهو "جميرا النسيم" الذي سيتم افتتاحه في الأول من ديسمبر المقبل، وهو "منتجع داخل منتجع" 430 يتألّف من غرفة ليكمل "المنتجع العربي في دبي" Arabian Resort of Dubai".
 
 
وسيضيف هذا الفندق الى مدينة جميرا الشاطئية اكتمالاً ساحراً وسيكون بمثابة إضافة استراتيجية لفنادق الخمسة نجوم الراقية. كما سيلمع الفندق بتصاميمه العصريّة التي تترافق مع البيئة الامارتية المجاورة تتغلغل بينها الغرف الراقية والاجنحة المميزة والمطاعم والمقاهي الراقية والمرافق الترفيهية المتعددة ووحدة تأهيل للسلاحف البحرية. 
 
 
وفي هذه المناسبة قالت مارغاريت بول المديرة العامة لمنتجع مدينة جميرا ان الفريق الذي تمّ تعيينه قبيل افتتاح الفندق، يتمتّع بأعلى المواصفات المطلوبة مع سنوات طويلة من الخبرة في تسيير الأمور الفندقية والإدارة العليا في محفظة جميرا .
 
 
 
 
 
 
 
ويتألّف الفريق الجديد من البريطاني ريتشارد أليكسندر الذي سيعود الى دبي بعد غياب دام 8 سنوات ليعمل في الكاريبي ولندن ولاس فيغاس وبحوزته أكثر من 30 عاماً من الخبرة في هذا المجال. أمّا الجنوب أفريقي بين أكهورست فتمّ تعيينه مدير المأكولات والمشروبات بعد ان امضى 7 سنوات في سلسلة جميرا العريقة.
 
 
وسيشرف السيد بين على إدارات تسعة مطاعم وبارات في النسيم. وينضمّ اليه الألماني طوبياس بفيستر ليكون الشيق التنفيذي والذي حمل خبرة تسع سنوات في برج العرب. وها هو يعود اليوم من الصين، حيث كان في فندق جميرا هيمالاياس، ليشرف على طاقم من 145 طاه. 
 
 
أمّا ساسيكا بولهوت فستكون المشرفة التنفيذية عن فريق الخدمة والتنظيفات وكيرمي ماككيب فسيكون مساعد المدير التنفيذي للغرف ومحمد مرغان المهندس الرئيس في الفندق وفريديريك بيلسر مدير الامن في الفندق.