الاتحاد تسيّر B787 نحو طوكيو

الأحد 23 تشرين أول 2016

الاتحاد تسيّر B787 نحو طوكيو
 
 
في إطار توسّعها غير المنقطع ستبدأ طيران الاتحاد بإضافة خدماتها إلى المسافرين بين أبوظبي وطوكيو، إلى طائرات بوينغ 787 دريملاينر ابتداءً من ديسمبر المقبل، بحسب بيان صدر مؤخراً.
 
 
ومن الناحية الهندسيّة والتقسيم الداخلي تضم الطّائرة المتطورة، نظام الثلاث درجات المعهودة، أجنحة الدرجة الأولى المبتكرة واستوديو درجة رجال الأعمال ومقاعد الدرجة السياحية الذكية. ومن شأنها ان تحل مكان طائرة إيرباص A340 التي تؤمّن رحلات في الوقت الحاضر.
 
 
وفي هذه المناسبة أشار السّيّد كيفن نايت، رئيس شؤون الاستراتيجية والتخطيط في مجموعة الاتحاد للطيران إن ترقية الخدمة عبر طائرة بوينغ 787 دريملاينر ليس إلا انعكاساً باهراً لأهمية اليابان والتزام الشّركة تجاه تلك السوق. 
 
 
وتضم الطائرة 235 مقعدًا تتوزّع على ثلاث درجات، منها ثمانية أجنحة في الدرجة الأولى و28 استوديو في درجة رجال الأعمال و199 مقعداً ذكياً في الدرجة السياحية.
 
 
وتتميّز الدرجة الأولى بالفخامة والمساحة الرحبة لخصوصية تامة ومقاعد مريحة للغاية قابلة للبسط لتصبح سريراً بطول ستة أقدام وثماني بوصات. كما يمكن دمج الأجنحة في الوسط لتصبح أسرة مزدوجة للضيوف المسافرين معًا.
 
 
وتتميز هذه الاجنحة الفاخرة بشاشات عرض تلفزيوني قياس 24 بوصة، وخزانة شخصية وخزانة تبريد للمشروبات. بالإضافة الى خدمة طعام يصممها الشيف حسب الطّلب للضيوف ويعدها مباشرة على متن الطائرة. 
 
 
من ناحية أخرى، توفّر مقاعد درجة رجال الأعمال إمكانية الوصول المباشر إلى الممرات، وتتميز بمقعد قابل للتحول إلى سرير كامل بطول 80.5 بوصة، بزيادة تبلغ 20 % في المساحة الشخصية نظام تحكم هوائي في المساند يساعد على تعديل راحة مقاعدهم.