ميرال ترتقي بجزيرة ياس

الأحد 23 تشرين أول 2016

ميرال ترتقي بجزيرة ياس
 
 
كشفت "ميرال" MIRAL مؤخراً عن مشروعها "كلايم " (CLYMB)، الجديد وهو مشروع ترفيهي تطوّره الشركة في جزيرة ياس في أبوظبي.
 
 
سيتضمن المشروع الترفيهي الجديد عرض نفق هوائي للقفز الحر الذي يصل عرضه إلى 9.75 متر وأطول جدار تسلّق داخلي في العالم بارتفاع 43 متر، وسينتهي العمل على هذا المشروع عام 2018 لينضم إلى مجموعة الوجهات التي تحتضنها جزيرة ياس، مما يعزز مكانتها كوجهة سياحيّة وترفيهية رائدة. 
 
 
والشّيّق في هذا الحدث المميز أنّ يمنح فرصة تحدٍ للزوار المبتدئين وذوي الخبرة المتوسّطة والمتمرّسين، لأنه سيتيح فرصة تسلّق أربعة جدران متفاوتة في صعوبتها. ويضمّ “كلايم" بالإضافة الى هذه النشاطات محلات تجارية ومطاعم، وقاعات لإقامة الحفلات.
 
 
كما سيرتبط المشروع مع ياس مول مما يضيف المزيد على التجارب الترفيهية في جزيرة ياس.
 
 
وفي حديث له قال محمد عبدالله الزعابي، الرئيس التنفيذي لميرال أنّ مشروع "كلايم" من الإضافات الهامة والمميزة لمجموعة الوجهات التي تطورها ميرال في جزيرة ياس، لأنه سيقدّم للزوار فرصة الاستمتاع بتجارب ترفيهية فريدة من نوعها تجمع بين الإثارة والمتعة وأضاف أنّ الإعلان عن هذا المشروع يؤكّد على التزام ميرال المستمر بتقديم وتطوير الوجهات الرائدة في جزيرة ياس وذلك من أعلى المعايير العالمية لتوفير التجارب المميزة والمثيرة للجميع.
 
 
بالإضافة الى ذلك، يأتي الإعلان عن هذا المشروع أيضاً بعد أن أطلقت "ميرال" مؤخراً "رؤية جزيرة ياس 2022" التي تهدف لجعل الجزيرة إحدى أفضل الوجهات العائلية على مستوى العالم.

أحدث الأخبار السبّاقة