BMW 6 Series GT تصل عام 2018

الأحد 23 تشرين أول 2016

BMW 6 Series GT  تصل عام 2018

 

ولّت أيّام ال BMW 5 Series GT  التي كنّا نعرفها، وحان وقت استقبال ال 6 Series GT  الأكثر رفاهية ورياضية.


وستصل السيّارة الجديدة إلى الأسواق عام 2018، تاليةً لل 5 Series Gran Tursimo  التي غالباً ما انتُقدت بسبب تصميمها، وقاعدتها الطّويلة، ووضعيّة مقعدها العالية نسبيّاً.

 

وتحوّل ال6 Series GT   جميع هذه العناصر إلى تركيبة متناغمة. وقرّر فريق X-Tomi Design  أن يحاول تخيّل التصميم الذي ستتّخذه السيّارة الجديدة عام 2018، للنسختين، العاديّة، والMمنها.

 

ونعتقد أنّ هذه الرّسوم فعلاً قريبة إلى الحقيقة، وهي مستوحاة بعض الشّيء من ال5 Series Sedan   المطلقة حديثاً. ونتوقّع أن تتحلّى ال 6 Series Gran Turismo  بهويّتها الخاصّة وشكلها المستقلّ، مع المزيد من الخطوط الأنيقة، التي تليق بإسم GT.

 

وستكون من دون شكّ، أجمل بكثير من الطّراز الحاليّ، متمتّعةً بالنّسب عينها للجيل الأوّل من السيّارة، وآخذةً أفضل تفاصيل التصميم من طرائز BMW  الحاليّة، مثل الشبكة الجانبيّة والطّابع الرياضيّ والخطوط الممتدّة على الجانبين، والسّقف ذات التصميم المميّز.

 

ومن المرجّح أن تتنوّع محرّكات الGT   بين تلك العاملة على الدّيزل، والعاملة على الوقود. ومن الدّاخل، ستبقى هذه ال BMW  وفيّةً لتصميمها الأنيق والرياضيّ، ولكن مع لمسة جديدة.

 

ونحن بانتظار لوحةً أماميّة معاد رسمها، مع شاشة عرض LCD  وعدداً من المزايا العالية الرّفاهيّة الموجودة في أعلى السلسلات شأناً، مثل ال7 Series

أحدث الأخبار السبّاقة