تكريم للفنون العالية والاكتشافات

الجمعة 21 تشرين أول 2016

تكريم للفنون العالية والاكتشافات

 

تقدّم دار  Montblanc تحية إجلال ذات قيمة فنية عالية إلى ماركو بولو.

 

نعرّفكم إلى ماركو بولو، التاجر الرحالة الذي قام برحلة تاريخية من مدينة البندقية الإيطاليّة إلى آسيا ليسير على ما يعرف اليوم بطريق الحرير. تعرّف ماركو بولو خلال ترحاله على الأراضي الواسعة والمجهولة وكان بارعاً جداً في إخبار القصص أينما حلّ.

 

تكرّم دار Montblanc  ماركو بولو من خلال قلم يحمل اسم High Artistry Homage to Marco Polo Limited Editions، وقد تم اختيار القلم بشكل خاص للاحتفال بمدوّنات خالدة عبر التاريخ عن رحلاته واكتشافاته، وتهدف الدار من خلاله لإلهام جيل بأكمله من القرّاء والمغامرين.

 

يتميز هذا القلم بتصميمه الذي يحمل مواصفات الحرفة العالية والذوق الرفيع، وتعيد التفاصيل في الإصدارات الأربعة إحياء شخصية وإنجازات وإلهام هذا السبّاق الذي أثبت أنه بالإمكان بلوغ أبعد الحدود في العالم. نجد الموديلات الأربعة مستوحاة من الأحجار الكريمة التي كان ماركو بولو يبحث عنها ويجمعها، وتخبرنا في تفاصيلها عن الممالك التي كان يزورها ماركو بولو.

 

تحمل الإصدارات الأربعة الأسماء التالية: Homage to Marco Polo “Il Milione” Limited Edition 1 و- Homage to Marco Polo “L’azzuro” Limited  Edition 3 و- Homage to Marco Polo “Great Khan” Limited Edition 9 و- Homage to Marco Polo Silk Road LE69.