العمانية تعزز رحلاتها الى باريس

السبت 22 تشرين أول 2016

العمانية تعزز رحلاتها الى باريس

 
تحت مظلّة برنامج التوسع الطموح الحالي الذي ينتهجه الطيران العماني على مستوى التوسع في الشبكة ضمن سوق السفر الأوروبي أعلن عن التزامه الزائد في هذا المجال.
 
 
وأتى ذلك نتيجة ارتفاع عدد الرحلات التي تسيّر إلى العاصمة الفرنسية باريس لتصبح بواقع رحلة واحدة يوميا على مدار الأسبوع، اعتباراً من 30 أكتوبر الجاري.
 
 
وفي هذه المناسبة، عبّر عبدالرحمن بن حارث البوسعيدي، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس الشؤون التجارية عن سروره لتعزيز الناقل الوطني وتيرة عدد الرحلات من خمس رحلات أسبوعياً لتصبح بواقع رحلات يومية بين مسقط ومطار شارل ديغول الدولي.
 
 
وشكر بالإضافة الى ذلك كافة شركاء الناقل العماني التجاريين، ووكالات السفر، بالإضافة إلى وكلاء المبيعات ووسائل الإعلام المختلفة، والذين دعموا وساهموا في خلق هذا الإقبال المتزايد على الطيران العماني الذي ظهر في تشجيعهم الكامل في مجالات عديدة.
 
 
وأضاف البوسعيدي أنه في سبيل تطوير عمليات العمانية بالسوق الأوروبية لاسيما تعزيز تواجدها في العاصمة باريس، منحت تركيزاً كبيراً على المنتجات الفاخرة التي تقدمها جنباً الى تطوير علاقات وثيقة جداً مع قاعدة العملاء من رجال الأعمال.
 
 
والجدير ذكره ان العمانيّة ستسيّر رحلاتها اليومية إلى باريس بطائرات من طراز بوينغ 787 و788 لتوفير أعلى معايير سبل الراحة والرفاهية خلال رحلات العملاء الجوية على هذا المسار.