الفورسيزونز ينقلكم الى جنّة مكسيكية

الجمعة 21 تشرين أول 2016

الفورسيزونز ينقلكم الى جنّة مكسيكية

 

تخيّلوا أنكم تستلقون على حافة مسبحكم الخاص تحت الاشعّة الذهبية، وتستمتعون بأنغام أمواج المحيط الهادئ المترامية على الرمال وانكم ستبقون على هذه الحالة من الاسترخاء الكلّي والسلام التام والهدوء الحالم حتى تطل عليكم النجوم في السماء.
 
 
نعم، هذه هي الحال في كاسا ماخاني Casa Majani ، تلك الفيلا الفائقة الرفاهية الواقعة ضمن عقار بونتا ميتا Punta Mita الخاص على الضفة المكسيكسة ناياريت. وقبل دخولكم الى هذه الواحة المنبثقة من الجنة، لن يأتي الى مخيلتكم ان ذلك الممر الضيق والمتواضع سيؤدي الى هذا المكان الساحر الذي يستقطب اغنى اغنياء العالم ومشاهيره ورؤسائه.
 
 
وفور دخولكم يستقبلكم طاقم ضيافة بكل ما تحتاجونه من مناشف وأدوات تحمل توقيع مجموعة الفورسيزونز الفاخرة إذ سترافقكم همسات النسيم العليل والمناظر الخلابة للبحر والشاطئ والمشهد البيئي المسيطر وستطل عليكم الجزر المجاورة في خليج بانديراس وملعب الغولف الذي صممه جاك نيكلوس. 
 
 
 
 
 
 
وستغمركم هذه البقعة بالنشاطات الترفيهية المكسيكية والاجواء الفنية الرائعة في المساء التي نذكر من بينها رقص الباليه الفولكلوري المكسيكي وفرقة المارياتشي والفييستا المكسيكية . أما النشاطات الأخرى فتتضمن المنتجعات الاسترخائية التي تقدم العلاجات الخاصة وفرصة استكشاف المنطقة المجاورة وخليج ناياريت الرائع.
 
 
بالإضافة الى الاطباق التقليدية الفاخرة وغيرها من الاطباق العالمية التي تطلبونها لترضي كلّ الأذواق. كما ويهتمّ الطهاة بما يرغب به الضيوف من حلويات إذ سيكونون على استعداد لتحضير وتقدمة اي نوع يخطر ببالهم. 
 
 
يقال ان كل من همّ بالرحيل عن هذا المكان بكى من الحسرة! لا عجب من ذلك لأنه مكان ساحر بالفعل ينقلنا الى عالم الرفاهية والقرب من الطبيعة والعطلة الساحرة التي يحلم بها الجميع. 
 
 
لا تتأخروا واحجزوا عبر البريد الالكتروني majani@omajani.com واذا رغبتم بمزيد من المعلومات يمكنكم تصفّح الموقع www.casamajani.com