الاتحاد والاسترالية في اتفاقية قريبة

الخميس 20 تشرين أول 2016

الاتحاد والاسترالية في اتفاقية قريبة
 
 
في إطار نموّها ضمن مجالات متعددة في عالم الضيافة، أعلنت الاتحاد للطيران عن توقيعها اتفاقية شراكة مع هيئة السياحة الأسترالية لتصبح شريك الطيران الرسمي لجوائز أفضل 50 مطعما في العالم للعام 2017.
 
 
ومن شأن الناقل الاماراتي الاتحاد للطيران ان تقلّ، بحسب ما تقتضي به الاتفاقية، أفضل الطهاة في العالم وممثلي وسائل الإعلام المتخصصين في الطعام إلى أستراليا لحضور البرنامج الذي يعدّ احتفاءً بأفضل العلامات في فن الطهي العالمي.
 
 
وفي هذه الفترة من 1 إلى 7 إبريل، سيتم عرض الطعام الأسترالي المتميّز لجمهور من المتخصصين العالميين في القطاع ومُحبي الطعام بما في ذلك الرّواد من الطهاة على مستوى العالم وأصحاب المطاعم وكل من له علاقة في هذا القطاع.
 
 
وفي هذه المناسبة أشار بيتر بومغارتنر، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران عن سعادة الناقل بشراكته مع هيئة السّياحة الأستراليّة وبرنامج أفضل 50 مطعمًا في العالم، وما يدور في عالم فنّ الطّهي المميز. 
 
 
بالإضافة الى ذلك، قال أن هذه الفعالية ستُكسب أستراليا شهرة عالمية من خلال الجودة الاستثنائية لأنواع الطعام والمشروبات التي تقدمها، والتجارب اللامعة في عالم الطهي. 
 
 
والجدير ذكره انّ الاتحاد للطيران تدلّل ضيوفها بتجربة طعام متفرّدة بين شركات الطيران في العالم، وتستوحي نهجها المبتكر في الضيافة من أفضل المطاعم في العالم.