وايت نايتس في اوبرا دبي

السبت 22 تشرين أول 2016

وايت نايتس في اوبرا دبي

 
تستقبل دبي من 30 مارس وحتى 8 أبريل 2017 مهرجان وايت نايتس الموسيقي White Nights وهو الأوّل من نوعه في المنطقة.
 
 
كونوا على استعداد للقاء ألمع وأكبر النجوم في عالم الموسيقى في أوبرا دبي والاستمتاع بحفلات موسيقية ساحرة تدعمها دائرة السّياحة والتّسويق التّجاري بدبي (DTCM)، هي المشروع الأوّل على الإطلاق لوكالة يونايتد ستايج United Stage الشّرق الأوسط، وهي شركة تابعة لوكالة United Stage AB التي تعتبر أكبر وكالة حجز في السّويد.
 
 
وسيفتتح هذا الحفل الشّيّق أبوابه يوم الخميس 30 مارس مع نجمة ’الميزو سوبرانو‘ الويلزية "كاثرين جينكينز" ومطرب التينور البريطاني الرائد "ألفي بو" لتقديم حفلة معاً للمرة الأولى في التّاريخ. أمّا عازف الكمان "ديفيد غاريت" فسيجتمع مع عازفة البيانو "كاتيا بونياتيشفيلي يوم السبت الأول من ابريل فيما سيتحف مغني الاوبرا الأول في العالم جوناس كاوفمان" يوم الخميس 6 أبريل جمهوره بصوته الرّنان. أما نجمة السوبرانو "أنجيلا جورجيو" فستغني في حفل يوم الجمعة 7 أبريل، وسينهي نجم موسيقى الجاز والبوب "جيمي كولوم" ال حفل يوم السبت 8 أبريل.
 
 
وفي هذه المناسبة، عبّرت أحلام بولوكي، كبير مديري تسويق الأحداث لدى دائرة السياحة بدبي، عن سعادتها بالإعلان عن استضافة مهرجان وايت نايتس في دبي لكوكبة من أكثر الفنانين المشهورين عالميًا في مجال الموسيقى الكلاسيكية وموسيقى الجاز في دار أوبرا دبي العام القادم. ,اضافت بولوكي انّ حدث استضافة نجوم مثل النجمة الويلزية "كاثرين جينكينز" ومغني البوب والجاز "جيمي كولوم" وغيرهما من المواهب اللامعة، يلعب دورًا أساسيًا في ترسيخ مكانة دبي بصفتها كمركز ثقافي وفني على الصعيد الاقليمي، جنباً إلى تقوية موقف دائرة السياحة بدبي كوجهة عالمية للأحداث والمهرجانات.

أحدث الأخبار السبّاقة