apliTV: خبراء الفيديو!

الخميس 20 تشرين أول 2016

apliTV: خبراء الفيديو!

 

يؤمّن متجر apliTV  العملاء والأدوات المحتاجة للانطلاق في عالم صنع الفيديوهات ونشرها وتوصيلها.


فالتمتّع بالتلفزيون لا يحتّم فقط المتعة في مشاهدته، ولا في انتظار المسلسلات المشوّقة، ولا في ابتياع جهاز تلفزيون عالي الجودة للمنزل. متعة التلفزيون ترتبط أيضاً في القدرة على خلق الخبرات الكاملة من البداية إلى النّهاية، تروق للمشاهدين وترضيهم. وفي هذا الإطار، تقدّم apliTV  حلّ IPTV/mobileTV، مع مساحة مفتوحة مصمّمة للمستقبل، عالية التفاعليّة، والانخراط في شبكة العملاء. ومن خلالها، يمكن للمستخدمين أن يدخلوا إلى مخزونٍ كبيرٍ من المحتوى المنوّع، ويختاروا منه ما يريدون أن يشاهدوه، ويدفع مقابل برامجهم المفضّلة في أيّ حين، ومن أيّ مكان، وعبر استخدام أيّ جهازٍ كان.

 

ويتميّز apliTV  بتصميمه الفريد، وتطابيقه المتعدّدة التي تعمل على أنظمة IOS  و Android  و Windows Phone، بالإضافة إلى نظام Set Top Box  لأجهزة التلفزيون المنزليّة. ويقال إنّ "الحلّ هو بالجودة عينها التي يقدّمها فريق الدّعم المساند"، ولهذا السّبب، تقدّم الخدمة للزّبائن قنواتٍ متعدّدة للتواصل مع فريق الدّعم بسهولة وسرعة من أجل أيّ مساعدة.

 

ويتميّز النّظام بالأفكار الخارجة عن المألوف، وبالهيكليّة القويّة التي تستطيع أن تحتمل الزّحمة والضّغط، وأن تحافظ على المعلومات والسريّة في الوقت عينه. ويسهل استخدام هذه المساحة، لجميع أفراد العائلة، وللراغبين في خلق قنوات الخاصّة بهم، لعرض فيديوهاتهم المبتكرة، مقابل كلفةٍ مقبولة للجميع. للمزيد من المعلومات، الرّجاء زيارة الموقع التّالي: www.apli.tv