قوّة BMW M تُطلق في قطر

الخميس 20 تشرين أول 2016

قوّة BMW M  تُطلق في قطر

 

فجّرت الفردان أوتوموبايلز قوّة الBMW M   في حدثٍ مميّز في مسار لوزايل الدّولي، للسّنة الخامسة على التوالي.


ويمتدّ مسار السّباق هذا على خمس كيلومترات، مع 16 منعطف، وهو مقصد البطولة العالميّة للدرّاجات الناريّة الخارقة. واختارته الفردان، المستوردة الحصريّة ل BMW  في قطر، لتكشف عن قوّة ال BMW M الحقيقيّة بجميع نسخاتها.

 

وظهرت في هذا الحدث ال M2 Coupé  الجديدة، بالإضافة إلى كلٍّ من ال M4، ال M3، وال M6، وانضمّت إليها ال BMW X6M، وال X5M  التي رفعت مستويات ديناميكيّات القيادة. وعلّق المدير العام لشركة الفردان، السّيد إيهاب علّام، على الحدث قائلاً: "لطالما وضعنا الزّبون في أساس عملنا، فهو تاج نجاحنا، ونحن نبحث باستمرار عن تقديم الخبرات المشوّقة والتفاعليّة له. ونشاطنا هذا هو خير مثالٍ على ذلك."

 

وزيّنت هذا الحدث ال BMW M2 Coupé  التي شهدت بداياتها في معرض قطر السّابق، وهي عالية الأداء، مع المحافظة على تقليد السيّارة الرياضيّة المدمجة الذي بدأ قبل 40 سنة مع ال BMW 2002 turbo. وتتمتّع ال M2 Coupé  بمحرّكٍ من ستّة سيلندرات، بقوّة 370 حصان و465 نيوتن/ متر لعزم الدّوران، مع ميزة الدّفع الخلفيّ والوزن الخفيف والتعليق الرياضيّ...

 

وامتدّ هذا الحدث على يومين، واستقطب جميع محبّي العلامة التجاريّة في المنطقة، وشكرت بعد الفردان أوتوموبايلز شركة مواتر غروب، ونادي BMW  في قطر، على دعمهما للحدث المميّز.