Ferragamo الأفضل فخامة

الأربعاء 19 تشرين أول 2016

Ferragamo الأفضل فخامة

 

تقدّم العلامة التجارية الفاخرة Salvatore Ferragamoمجموعة أحذية جديدةً تتّسم بالفخامة والأناقة.

 

 بعد تصميم بعضاً من أفضل أحذية البروغ واللوفرز لحوالي ٩٠ عاماً، يزيد دار الأزياء الإيطالي العريق الرهانات من خلال توفير برنامج جديد يُطلَق عليه اسم "Tramezza Made to Order".

 

يسمح هذا البرنامج لجميع الزبائن تولّي السيطرة الابداعية الكاملة على أحذيتهم ضمن تشكيلة Tramezza المصنوعة يدوياً بشكل كامل. وبذلك، يختار الزبائن نوع الأحذية الذي يريدونه فضلاً عن الألوان المرغوبة.

 

 ونتيجةً لذلك، تتيح عملية التخصيص هذه توفير أسلوب فردي وشخصي. تُعتَبَر Tramezza Made to Order إاشارةً إلى ابداع رجل Ferragamo الخاص وإلى التفاني في احساسه.

 

 

 

 

يقوم هذا البرنامج على اعطاء الماركة خيارات الأسلوب، المواد، الألوان والمعدات ( يمكن القيام بذلك في المتاجر أو على الانترنت) ومن بعدها تهتمّ ورشة عمل الماركة في ايطاليا بصنع الحذاء بعناية فائقة ودقة لا مثيل لها.

 

 تشمل لائحة المواد جلد العجل السلس، جلود الغزال، النعام والتمساح. ويحظى كل حذاء بأربع طبقات من الطلاء، على اليد وحتى النعل يحظى بالصبغة يدوياً.

 

 يستغرق انهاء هذه الأحذية المصمّمة خصيصاً ما يقارب ال-١٢ أسبوعاً ولكن الأمر يستحقّ الانتظار: يتمّ شحن الأحذية في علبة تحمل اسم المالك الجديد ويملك الزبائن خيار ختم النعال بالحروف الأولى من أسمائهم.