خليج دبي يكتسب وجها جديداً

الثلاثاء 18 تشرين أول 2016

خليج دبي يكتسب وجها جديداً
 
 
إنه مشروع المليار درهم إماراتي الذي أعلنت عنه دبي للعقارات (DP) مؤخراً، وهي إحدى الشركات الرائدة التي تتخذ من دبي العقارية المطور الرئيسي وإدارة الأصول والمعروفة بالوجهات المشهورة في مختلف أنحاء الإمارة.
 
 
وإثر هذا الإعلان، سيكون خليج مراسي للأعمال - النّزهة Marasi Business Bay Promenade هو النشاط الجديد الذي ستدوّنه دبي للعقارات على مفكّرة اعمالها، ليتم افتتاحه في نوفمبر 2016، بالتزامن مع افتتاح قناة مياه دبي التي تبنيها هيئة الطرق والمواصلات (RTA).
 
 
وقد تم الانتهاء حتى الساعة من أكثر من 10 كم من المتنزه، الذي سيبلغ 12 كم بصورة إجمالية، والبنية التحتية المحيطة بها، بما في ذلك تعبيد مناطق مفتوحة.
 
 
بمجرد إطلاقها، سيكون خليج مراسي الأعمال-النزهة Marasi Business Bay Promenade رحلة الاكتشاف مع خيارات غير محدودة للتسلية والترفيه وتجارة التجزئة وأسلوب حياة ينبض بالنشاط مع إمكانية الجلوس في اماكن متعددة لتقدّم المكان المثالي للاستمتاع بالمناظر الخلابة للمارينا وما يحيط بالقناة.
 
 
وجهة حيويّة ونشاطا، وموطنا لمجموعة متنوعة من المرافق العامة، وسرعان ما ستصبح وجهة مفضلة لقضاء الوقت مع الأسرة في الهواء الطلق والترفيه وقضاء عطلة نهاية أسبوع ممتعة تقديم عالم الأغنياء مع عجائب تنتظر من يكتشفها البرية والبحرية.
 
 
وفي حديث له في هذه المناسبة، قال المدير التّنفيذي لمجموعة دبي للعقارات (DP) أنه عبر هذه الخطوة سيتم إعادة تعريف مشهد الخليج التجاري مع افتتاح مراسي خليج الأعمال- النزهة Marasi Business Bay Promenade وقناة مياه دبي.
 
 
وسيتحوّل هذا المكان الذي كان معروفا أنّه للأنشطة التّجارية، الى وجهة فريدة في قلب المدينة حيث يمكن للضيوف القاطنين فليها التمتع بالأنشطة، ونمط الحياة الحضريّة الجديدة، وأضاف أن هذا المكان ينسج صورة المدينة المثالية ويحضّر لاكسبو 2020 العالمي ويتماشي مع خطة دبي 2021 لإنشاء المدينة الذكية والمدينة المستدامة حيث الناس سعداء.
 
 
 
 
 

أحدث الأخبار السبّاقة