تجربة غير مسبوقة في دبي مول

الاثنين 17 تشرين أول 2016

تجربة غير مسبوقة في دبي مول

 

انضموا معنا إلى رحلة مذهلة في مجمع دبي مول التجاري بقيادة دار Hublot مع مجموعةAll Black 

 

وصل شعار "Hublot Loves Dubai" أخيراً إلى مدينة دبي منذ العام 2015 مع افتتاح متجر الدار في دبي مول، وها هي الدار اليوم تقوم بتجربة أكثر من رائعة تحمل اسم  The World of Hublot  في المدينة النابضة بالحياة.

 

تقدّم الدار خلال هذه التجربة هويتها الفريدة وأفكارها السبّاقة وتعاونها مع أهم الشركاء مثل Berluti و-Ferrari و-Italia Independent، وتغمر الضيوف والصحفيين بفكرة The World of Hublot من خلال رحلة غير مسبوقة في المنصة المتعدّدة الأجزاء في The Dubai Mall Fashion Atrium.

 

انضم الضيوف إلى المدير التنفيذي للدار السيد ريكاردو غوادالوبي والمدير الإقليمي للدار في أفريقيا والشرق الأوسط السيد ماركو تديشي، وكان حاضراً أيضاً نائب مدير شركة Ahmed Seddiqi & Sons Vice Chairman عبدالحميد أحمد صديقي ونائب رئيس المبيعات والمبيع بالتجزئة محمد عبدالمجيد صديقي، ليشاهدوا عرضاً رائعاً لساعات  All Black  منذ إطلاقها للمرة الأولى في العام 2006 وصولاً إلى ساعة Big Bang Unico Sapphire All Black  التي أطلقت مؤخراً. تسنّى للضيوف أيضاً أن يتفرّجوا على إصدارات جديدة والتعرّف أكثر إلى الشراكات والروابط التي تجمع Hublot  بشركائها Berluti, Ferrari  و Italia Independent.