فندق دابليو لاس فيغاس يتألق

الاثنين 17 تشرين أول 2016

فندق دابليو لاس فيغاس يتألق
 
 
تكاد مجموعة فنادق دابليو W Hotels ان تسجّل أحد اهمّ بداياتها حتّى اليوم في مدينة لاس فيغاس الامريكية النابضة.
 
 
وتحجز هذه المجموعة تاريخ الأوّل من ديسمبر لتفتتح فندقها الجديد W Las Vegas الذي سيضمّ 289 غرفة في برج SLS Las Vegas والذي سيرفعه وسيزيد من شموخه في عالم السّياحة والضّيافة. 
 
 
ويتميّز فندق دابليو لاس فيغاس الجديد بمدخل منفصل عن البرج وسيقدّم وسائل الراحة التي تحمل توقيع مجموعة دابليو W الفاخرة. بالإضافة الى ذلك، سيقدّم أماكن اجتماعية تنبض بالحياة والمبادلات وحوض سباحة على السّطح تحت اسم WET وغرفة معيشة The Living Room حيث يمكن للضيوف والزوار الاختلاط ومبادلة الأحاديث والتعارف في الاسلوب W المميز. 
 
 
من جهة أخرى، يضمّ الفندق برجاً جديداً بملايين الدولارات من تصميم مجموعة جينسلر للهندسة Gensler Architects, التابع لمجموعة أفروكو للضيافة AvroKO Hospitality Group, والذي يوفّر 15000 قدم مربع من أماكن الاجتماع والمساحات الخاصة لمختلف الحاجات وحوض سباحة مميز وغيرها. 
 
 
ويقدّم الفندق أيضاً خدمة غير منقطعة على مدار اليوم في سبا FIT Away الذي يتميّز بخدمة مجموعة Whatever/Whenever ومساحات الاجتماعات الكبرى التي تعدّ أكبر مساحة طرحتها مجموعة دابليو حتى اليوم. 
 
 
وسيستمتع الضيوف أيضاً بأفخر المطاعم التي تحمل اسلوباً عالمياً لترضي كل الأذواق نذكر منها: Bazaar Meat by José Andrés و كاتسويا الياباني وكليو وأومامي برغر و 800 Degrees Neopolitan Pizza والعديد غيرها. 
 
 
وبمناسبة افتتاحه الجديد، يقدّم الفندق عرضاً مميزاً للراغبين بالحجز على أسعار الغرف التي لن تتعدى 169 دولار في الليلة.