سكاي تراكس تصنّف الاتحاد

السبت 15 تشرين أول 2016

سكاي تراكس تصنّف الاتحاد

 
صنّفت «سكاي تراكس» شركة الاتحاد للطيران من فئة الخمسة نجوم المعتمد لشركات الطيران Skytrax Certified 5-Star Airline Rating.
 
 
ويأتي هذا التصنيف بمثابة معيار الجودة الأبرز في صناعة الطيران ما يعزز مكانة الاتحاد كشركة رائدة في مجال تجربة الضّيوف والخدمة والضّيافة المبتكرة  خلال الحفل الذي أقيم  في أكاديمية الابتكار التابعة للاتحاد للطيران في أبوظبي.
 
 
يأتي حصول الشركة على التصنيف عقب تدقيق شامل للخدمات والمنتجات العالمية التي تقدمها استمر ثلاثة أشهر من قبل مؤسسة استشارات الأبحاث ومقرها لندن.
 
 
ويستخدم تصنيف الخمسة نجوم المعتمد لشركات الطيران من سكاي تراكس لاعتماد منتجات شركات الطيران وخدماتها. والجدير ذكره أنّه لا يتمّ منحه إلا لشركات الطيران التي تحقق أعلى مستويات الجودة في الأداء العام بشكل خاص بجانب تقدير التميز في المنتجات وخدمات موظفي الخطوط الأمامية على امتداد رحلة العميل على حدّ سواء.
 
 
وفي هذا الإطار، قال بيتر بومغارتن الرئيس التنفيذي لشركة الاتحاد انّ هذا التصنيف ليس إلا "تتويجاً" لعقد من العمل الجاد والابتكار اللامتناهي. بالإضافة الى ذلك، يعتبر علامة فارقة في مسيرة الاتحاد التي تتحدى كلّ القواعد المتعلّقة بالسّفر الجوّي من خلال الاستلهام من أفضل المؤسسات الضيافية في العالم. ولا ريب في ان يكون هذا التّصنيف تكريما للابتكارات الجديدة والسّباقة للاتّحاد. 
 
 
وقال بومغارتن ايضاً ان ركن هذا التقدّم لس إلا عمل الفريق المتحمّس والملتزم بدءً بموظّفي الصّف الأمامي وصولاً الى العاملين خلف الكواليس في هذه المؤسسة في أقطار العالم.