ما جديد جزيرة ثاندا؟

الأحد 16 تشرين أول 2016

ما جديد جزيرة ثاندا؟
 
 
رحّبت تنزانيا في مجموعتها من العقارات الفاخرة، بجزيرة ثاندا Thanda التي أصبحت واحدة من مواقع الفنادق الرائدة في العالم. وها هي وبكلّ فخر، تنضمّ تلك الجزيرة الصغيرة الى لائحة "المجموعة الفاخرة العالمية" لما تقدمه من ضيافة فاخرة وتاريخ عريق وتميّز بيئي وسياحي الى الضيوف الكرام.
 
 
وتشكّل هذه الجزيرة العقار الثاني الوارد في تنزانيا والفيلا الأولى عالميا من عناصر "المجموعة الفاخرة" المعترف بها عالميا. والجدير ذكره انها (المجموعة الفاخرة) تضم أكثر من 375 فندقا في 75 دولة، ولا ترحّب الا بالفنادق الرائدة التي تشكل واحدة من أكبر وأفخم مجموعات الفنادق الفخمة في العالم.
 
 
أمّا ثاندا، التي تقع ضمن جزيرة Shungi Mbili في جنوب تنزانيا، فهي واحدة من عدد قليل من الجزر الاستوائية الخاصة بكل ما تعنيه الكلمة من معنى في العالم. وتتميز بقدرتها على توفير التفرد المطلق للعائلات والأصدقاء للاستمتاع أثناء مكوثهم المميز، وتتألف الفيلا من خمس غرف نوم وحافة زجاجية مثيرة للإعجاب حيث يمكن السباحة والاستمتاع بالمناظر الخلابة، وقارب-منزل كامل التجهيزات والأنشطة المائية، وملعب تنس وحوض سباحة خارجي وغيرها من النشاطات بالإضافة الى الخدمات الفاخرة والفاخرة جداً.
 
 
تحيط بها الشعاب المرجانية المميزة، والتي يمكن استكشافها فورا إثر الحصول على قناع للغطس مباشرة من الشاطئ.
 
 
وكل ما في الجزيرة يعمل عبر الطاقة الشمسية، لتقدم للضيوف متعة وتجربة فريدة في المحيط الهندي وتاريخ يقدّر أنه يعود الى العام 50 قبل الميلاد وغيرها من الاكتشافات البيئية الممتعة.
 
 
أما ثمن الليلة الواحدة على هذه الجزيرة، مع طاقم عمل كامل وفي غاية الجهوزية، فقد يتعدى العشرة آلاف دولار أمريكي .
 
 
لمزيد من المعلومات أو لحجز العطلات على جزيرة Thanda، يرجى الاتصال عبر البريد الالكتروني. info@thandaisland.com. أو زيارة www.thandaisland.com