إعمار تحتفي بجيمس بوند

الأحد 16 تشرين أول 2016

إعمار تحتفي بجيمس بوند
 
 
في إطار مرور أكثر من 50 عاماً على إطلاق سلسلة أفلام "جيمس بوند" الشهيرة، تحتفل "إعمار العقارية" بهذه المناسبة من خلال مجموعة من التجارب المذهلة ضمن إطار معرض "تصميم 007 – 50 عاماً من بوند".
 
 
ويستضيف فعاليات هذا الحدث المميز برج خليفة العظيم من 14 نوفمبر 2016 حتى 13 فبراير 2017، حيث يسلط الضوء على الحيل السينمائية المستخدمة في إبداع هذا السلسلة الشهيرة مركّزاً على إبراز طابعها البريطاني الباذخ.
 
 
وسيلاحظ كل من يقصد هذا المعرض التصاميم والأنماط المرتبطة بسلسلة أفلام "جيمس بوند" مع الإضاءة على الاحترافية الكامنة وراء اختيار مواقع التصوير، والموسيقى، والأدوات، والسيارات، ووسائل التكنولوجيا، والأزياء التي استخدمت لتجسيد الشخصية الشهيرة على مدى 5 عقود. والجدير ذكره انهم سيستمتعون بكل ذلك في مبني ذا اونيكس الملحق بالبرج.
 
 
بالإضافة الى ذلك، ستتألق في هذه الفعاليات الاحتفالية مختلف الأصول التّابعة لشركة "إعمار" بما فيها "قمة البرج، برج خليفة" وهي أعلى منصة مشاهدة في العالم، بالإضافة الى "ريل سينما" و"دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية" في "دبي مول"، "ودبي فاونتن"، الواقعة كلها في "وسط مدينة دبي"، مما يتيح للزوار فرصة التجوال في عالم "جيمس بوند" الى ابعد حدود.
 
 
وليس هذا المعرض السّبّاق الا ثمرة تعاون لامع بين مركز "باربيكان" وشـركة "إي أو إن برودكشنز" تحت إدارة مركز "باربيكان"، وإشراف خبيرة الموضة الشهيرة برونوين كوسغريف بالتعاون مع مصممة الأزياء ليندي همينغ الحائزة على جائزة الأوسكار، وتنظيم شركتا "كولينا كابيتال" وقاعة "كوتولو للفنون والفعاليات" برعاية "فيزا"، وبالتعاون مع شبكة التلفزيون المدفوع OSN الرائدة في المنطقة.
 
 
والجدير بالذكر أيضا انه بدأ بيع البطاقات اعتباراً من 15 أكتوبر 2016 ويمكن للراغبين الحصول على المزيد من المعلومات والحجز، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.burjkhalifa.ae