الطاير:"لورد ماترهورن"

الجمعة 14 تشرين أول 2016

الطاير:
 
 
تقديراً لجهوده في تعزيز العلاقات بين دولة الإمارات العربيّة المتّحدة وسويسرا ودعم نجاح أعمال المجلس ، منح مجلس الأعمال السّويسري في دبي والإمارات الشّمالية سعادة سعيد محمد الطّاير، العضو المنتدب الرّئيس التّنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي "لقب لورد ماترهورن" Lord of Matterhorn Award الرفيع المستوى.
 
 
 تسلّم سعادة الطاير الجائزة من بيتر هارادين، رئيس مجلس الأعمال السويسري في دبي والإمارات الشمالية، في حفل في فندق فيرمونت النخلة بدبي، بحضور سعادة  مايا تيسافي، سفيرة سويسرا لدى دولة الإمارات العربية المتحدة، وسعادة كريستيان واتس، القنصل العام لسويسرا في دبي والإمارات الشمالية، وعدد كبير من الشركات ورجال الأعمال السويسريين.
 
 
وفي كلّ عام، ترشّح اللجنة التنفيذية لمجلس العمل السويسري عددا من الأشخاص إلى الجائزة المرموقة لورد ماترهورن تيمناً بأشهر الجبال في سويسرا، حيث يمنح هذا اللقب الفخري للشخصيات الداعمة للاستثمار والنشاط الذي يقوم به مجلس الأعمال السويسري في الدولة .
 
 
وعبّر سعادة الطاير عن غبطته باستلام جائزة "لورد ماترهورن "التي يأتي اسمها من اسم أشهر الجبال في سويسرا المعروف بشموخه.
 
 
وذكر سعادته أنهم في دولة الإمارات العريية المتحدة لا يعرفون كلمة "مستحيل ويستمدّون استراتيجيّة عملهم من رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الذي قال "النجاح رحلة، كلما وصلت فيها إلى قمة تطلعت للقمة التي تليها".