Michal Prášek وأداؤه المتميّز

الجمعة 14 تشرين أول 2016

Michal Prášek وأداؤه المتميّز

 

استطاع متسابق الدراجات النارية Michal Prášek من الدفاع عن لقبه بنجاح في كأس سوبر ستوك في بطولة ألب أدريا لسباق الطريق. وهو حائز على لقب البطل في هذه البطولة مرتين.

 

 أنهى  Michal  السباقات العشرة في هذا الموسم على البوديوم واحتفل بخمس انتصارات. يُعتَبَر المتسابق البالغ من العمر ٢٧ عاماً أن الفوز بلقبين بعد اصابة شديدة في عام ٢٠١٤ أمر مهم جداً. وفضلاً عن ذلك، يعتبر أن دراجة   BMW S 1000 RR  النارية هي مفتاح النجاح.

 

في عام ٢٠١٤، تعرّض Michal  لحادث تصادم كبير وفي ذلك الوقت، لم يكن متأكداً إذا كان بامكانه المشاركة في السباقات من جديد وذلك لأنه عانى من كسور متعدّدة في ساقه، ارتجاج شديد وتورم في الرئتين. لذلك كان من الرائع أن يفوز في عامي ٢٠١٥ و٢٠١٦.

 

 ويعتبر  Michal  أن دراجة S 1000 RR  هي دراجة رائعة، قوية وتقوم بأداء مثالي على جميع أنواع المسارات. وفضلاً عن ذلك، يحتلّ  Michal  مرتبةً ضمن أفضل المراتب في سباق الكأس الخاص ب- BMW  الذي هو بمثابة حافز كبير لجميع متسابقي   BMW  في جميع أنحاء العالم.

 

استثمر Michal  أموال جائزة البطولة الماضية والمكافآت عبر شراء دراجة BMW S 1000 RR  ثانية وذلك لأنه بحاجة إلى اثنتين في حال تضرّرت واحدة منهما خلال السباق.