ال SVAutobiography Dynamic إلى قطر

الجمعة 14 تشرين أول 2016

ال SVAutobiography Dynamic  إلى قطر

 

تدعم Land Rover  مكانة Range Rover  كأهمّ مصنّعة سيّارة SUV  في العالم، عبر إطلاقها لطراز SVAutobiography Dynamic  الجديد كليّاً، المنبعث من وحدة الآليّات المميّزة.


ومنذ أن أعادت تحديد مجال ال SUV  قبل 46 سنة، حقّقت Range Rover  أكثر من مليون وحدة مبيع، وهي تتربّع على عرش عائلة Land Rover.

 

وتُعتبر ال SVAutobiography Dynamic  أقوى آليّة Range Rover  حتّى اليوم، وهي تعتمد على محرّك V8  بقوّة 542.5 حصان، تمّ تعديله خصّيصاً ليتلاءم مع السيّارة، ويمنحها عزم دورانٍ من 680 نيوتن/ متر. وتنتقل ال SVAutobiography  من 0 إلى 100 كلم/ ساعة في 5.4 ثانية فقط، وتمرّ قوّته عبر نظام قيادة ثمانيّ أوتوماتيكيّ.

 

وبني هذا الطّراز الديّناميكيّ على قاعدة ال SVAutobiography  العاديّة، مع المواصفات الإضافيّة الحصريّة مثل التعليق الخاص والمرونة والرّاحة غير المسبوقة. ويخبر داخل هذه الRange Rover   عن مستوياتٍ مرتفعة من الجاذبيّة والرفاهيّة، من خلال مقاعد الجلد الأنيقة، المتوفّرة بأربعة تركيبات حصريّة من الألوان، والمزايا التكنولوجيّة مثل شاشة ال10 إنشات العاملة على اللمس، والتي يمكن عبرها الاستفادة من نظام InControl Touch Pro للمعلومات والتسلية.

 

وتتميّز هذه الآليّة من الخارج بشبكتها الأماميّة وجانحيها الجانبّين، وعجلات ال 21 أو 22 إنش من خليط المعدن. وتُستقبل الطّلبات الخاصّة بال Range Rover SVAutobiography Dynamic  بشكلٍ حصريّ لدى صالات عرض الفردان بريمير موتورز في قطر.