أنانترا: عطلة تلامس الجنة

الخميس 13 تشرين أول 2016

أنانترا: عطلة تلامس الجنة

 

لا شيء يضاهي ذلك الجمال الطبيعي المتناثر على الساحل الجنوبي لسريلانكا الذي ذاع صيته في صفوف المسافرين في جميع أنحاء العالم.
 
 
ولا بد لهذا الجمال ان يكون السبب في جعله الموقع ذات الشعبية العالية في الوقت الراّهن. والجدير بالذّكر انّ مجرّد إلقاء نظرة واحدة على منتجع أنانتارا بيس هافن تانغالي Anantara Peace Haven Tangalle Resort كفيلة بأسر روح أي شخص ودفعه الى حجز تذكرة طائرة إلى سري لانكا في أقرب وقت ممكن.
 
 
ويمتدّ المنتجع الفندقي المذكور بين مزرعة جوز الهند والشواطئ الذهبية للمحيط ليكون وبكلّ فخر، مخبأ رائعا وحصريا، ويتيح للضيوف التمتع بأفضل ما تحويه سريلانكا مع الشواطئ الغريبة والمواقع الثقافية الشهيرة والحدائق الطبيعية، وكذلك مشاهدة الحيتان، بالإضافة الى الأمور المميزة التي لا تجري الا في هذه البقعة من الأرض.
 
 
مع 152 غرفة وفيلا مع مسابحها الخاصّة المتاحة، والمستوحاة من التصميم السريلانكي القديم، يتأثّر المنتجع بلمسة من نفوذ القرن ال21، ويترك بالتأكيد انطباعا دائما في قلب ضيوفه. ويقدّم ايضاً شرفة خاصة أو تراس تأتي وفقا لمعايير خاصة، جنبا إلى جنب مع مكان لحفظ النبيذ الخاص، وخدمة الواي فاي المجانية وجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة (الذي قد لا تستخدمونه البتة بسبب جمال المنطقة والنشاطات المميزة). 
 
 
بالإضافة الى كل هذه الضيافة والجمال لن يقبل منتجع أنانتارا بيس هافن تانغالي إلا ان يذهل ضيوفه بأطباق فريدة لم يتذوقوا مثلها من قبل، تضم اطباقا إيطالية ووجبات متوسطية وبطبيعة الحال حلويات سريلانكية. 
 
 
هل لا زلتم تدرسون الامر وتفكرون بالحجز؟