المظهر الكهربائيّ لجيل Mercedes EQ

الخميس 13 تشرين أول 2016

المظهر الكهربائيّ لجيل Mercedes EQ

 

تتجسّد فلسفلة الهندسة الكهربائيّة والنقاوة الحسيّة في مظهر الMercedes EQ  العصريّة، الفريدة والجديدة.


وتوحّد ال EQ  جينات الSUV   بشخصيّة الكوبي الدّيناميكيّة، من السّقف البانوراميّ الدّاكن، إلى الغطاء الأسود العريض، والتعارض مع الرّسوم الفضيّة. ومن الدّاخل، تطغى هويّة السيّارة الكهربائيّة ذات التكنولوجيّات الحديثة، عبر أجهزة التحكّم العاملة على اللمس الموضوعة بشكلٍ غير متوازي، لا سيّما على عجلة القيادة. وتغني الدّاخل شاشةٌ عالية جودة العرض، من 24 إنش، تقدّم المعلومات المهمّة مثل السّرعة ومعلومات القيادة ووجهة السّير وتفاصيل الخرائط وغيرها.

 

ويتّسع الدّاخل لأربعة مقاعد فرديّة، يجلس فيها الركّاب بكلّ راحة ورفاهيّة، ويستمتعون بالإضاءة الجميلة والمدروسة لتلائم جميع أنواع الرّحلات. وتكتسي المقاعد بالجلد الأبيض الخفيف، المزيّن باللّون الذّهبي الزّهريّ والبنّي الدّاكن اللّذين يخلقان تعارضاً خلّاباً.

 

وتعلّم الطّراز الجديد الشّبكة الأماميّة السّوداء المميّزة، التي تضيء نجمة Mercedes  البيضاء بشكلٍ أنيق من خلال تقنيّة LED  القويّة النّور. ومن الخلف، ترسم أضواء ال LED  ذات الألياف البصريّة المصابيح الخلفيّة البيضاء، باللّون الأزرق، الذي يتبدّل ليصبح أحمر حين تمضي السيّارة. هذه هي ال Generation EQ  المستقبليّة الكهربائيّة السبّاقة بتصميمها الفريد من نوعه!