النخيل تتوسّع بـ3 مليار درهم

الأربعاء 12 تشرين أول 2016

النخيل تتوسّع بـ3 مليار درهم

 
أعلنت شركة نخيل العقارية Nakheel عن افتتاح أحد فندقيها في ابن بطوطة مول مما يمثل علامة فارقة أخرى في برنامج التّوسّعات في قطاع الضّيافة الّذي تنفّذه الشّركة بقيمة 3 مليارات درهم.
 
 
ويضم الفندق المذكور 372 غرفة بإدارة شركة برميير ان للفنادق، وتم افتتاحه مؤخراً في احتفال حضره راشد لوتاه رئيس شركة نخيل وادام نيكولز المدير العام لشركة برميير ان للفنادق.
 
 
وبالنظر الى محفظة شركة النخيل الفندقيّة، ييعد هذا الفندق الثّاني ضمن 14 فندقاً تفتحها شركة نخيل العقارية في دبي وأحد فندقين في مول ابن بطوطة الشّهير الّذي يشهد أعمالا توسّعيّة بقيمة 700 مليون درهم حالياً. وكان فندق نخيل الأول في سوق التنين  تم افتتاحه في وقت سابق من العام الجاري.
 
 
وأشار علي راشد لوتاه الى سرعة سير التّوسّعات الكبيرة في الفنادق وأعرب عن سعادته بإعلان افتتاح فندق برميير ان في مول ابن بطوطة رسمياً واستعداده لاستقبال الضيوف. 
 
 
بالإضافة الى ذلك، قال انه أحد 14 فندقاً في سلسلة الفنادق التي تضيف 5200 غرفة فندقية إلى فنادق دبي بحلول عام 2020، ويساهم في استراتيجية دبي للسياحة. وأعرب لوتاه عن سعادته بالتعاون مع شركة برميير ان للفنادق وفخره بفريق العمل الذي أنهى المشروع في الوقت المحدّد.
 
 
وقال ادام نيكولز إن الفندق في ابن بطوطة هو السابع ومن المتوقّع أن يصبح جاذباً للضّيوف من السّكان المحلّيين ورجال الأعمال والعائلات الّتي تزور دبي.