وحش الأوف رود: ال GMC Sierra HD

الأربعاء 12 تشرين أول 2016

 وحش الأوف رود: ال GMC Sierra HD

 

تثني GMC  على الطّابع الذي اختارته للSierra All Terrain X  2017 في أوّل هذا العام، مطلقةً نسخة HD  منها.


وتتمتّع شاحنة Sierra All Terrain X  بقدرات أوف رود مذهلة، ازدادة وطأتها في النسخة الجديدة، مع القيادة الرّباعيّة والرّزمة الخاصّة التي تتضمّن المزايا الفريدة، مثل معاون الرّكن الخلفيّ، وعجلة القيادة المسّخنة، والمقاعد الجلديّة، وهيكليّة التعلّيق الملائمة للأوف رود، وممتصّ الصّدمات المزدوج الأنابيب، ومتحكّم المنحدرات وغيرها.

 

وهذه الرّزمة تفرّق هذا الطّراز عن سابقيه، من خلال المزايا المذكورة، بالإضافة إلى عجلات ال18 إنش السّوداء اللّون، وإطارات Goodyear DuraTrac  الضّخمة، والدّرجتين الجانبيّتين السّوداوتين، والشّبكة المحاوطة ومسكات الأبواب.

 

وتتوفّر هذه الشّاحنة باللّونين الأسود والأبيض، ويمكن اختيار محرّكها، بين الV-8  من 6.0 ليتر، بقوّة 360 حصان و515 نيوتن/ متر لعزم الدّوران؛ وال 6.6 ليتر Duramax  من نوع V-8 عامل على الدّيزل، وميزة توربو، بقوّة 445 حصان و1234 نيوتن/ متر لعزم الدّوران.

 

ورغم أنّ GMC  ليست جاهزة لمناقشة سعر ال All Terrain X، نتوقّع أن يتخطّى ثمنها النسخة السّابقة منها، التي كانت تكلّف 56,230$. ونحن بانتظار طبعاً الثّمن الرّسمي مع طرح الشّاحنة في الأسواق، في أوائل عام 2017 المقبل.