Dentiflow المثاليّة لطبيب الأسنان

الأربعاء 12 تشرين أول 2016

Dentiflow  المثاليّة لطبيب الأسنان

 

تقدّم لك خدمة Dentiflow  الحلّ الذي سيسمح لك بخوض مجال ممارسة مهنة طبّ الأسنان بسهولة وعمليّة.


فمن خلال نظامها الرقميّ، يمكنك أن ترتّب مواعيدك، وتتابع سجلّات مرضاك، وترسم البيانات الخاصّة لتنظيم المعلومات بخطواتٍ بسيطة وسريعة. ف Dentiflow  صمّمت موقعها وتطبيقها بشكلٍ يبسّط عملك وينظّمه، ويمنحك الأدوات التي تحتاج إليها كي تبدأ بممارسة عملك العياديّ.

 

ويستعين خبراء الأسنان بهذه الخدمة متّكلين على تخزين السّحابة الافتراضيّ من أجل حفظ معلوماتهم بأمان، ومستفيدين من مرونة التكنولوجيا، لهم ولفريقهم، التي تحسّن قدرتهم على الاهتمام بالمرضى، وعلى توسيع شبكة عملهم.

 

احجز مواعيدك مع Dentiflow، واسمح لها أن تتابع مرضاك وتذكّرهم بالمواعيد. وتفاعل مع الصّور البيانيّة التي يمكنك الاستفادة منها من أجل تنظيم عملك ومواعيدك والمعلومات المتعلّقة بكلّ مريضٍ ستقابله. ونظّم مدخولك ومصاريفك من خلال نظام الخدمة الذي يتابع حركتك المصرفيّة.

 

ويمكن لحسابٍ واحدٍ على موقع Dentiflow  أن يسعفك في عيادةٍ واحدة أو في عدّة عيادات في آنٍ واحد، من أجل حفظ جميع المعلومات والمعطيات الخاصّة بك، كطبيب أسنان، في المكان نفسه.

 

استفد من هذا الابتكار التكنولوجيّ لتلبية جميع احتياجاتك، وإرضاء مرضاك، بدقّة وعمليّة وإداريّة هائلة البساطة، يمكنك اللجوء إليها في أيّ مكان. 

 

للمزيد ، الرجاء زيارة الموقع dev961.com