TAG Heuer تعود إلى ركوب الدراجات

الأربعاء 12 تشرين أول 2016

TAG Heuer تعود إلى ركوب الدراجات

 

أعلن الرئيس التنفيذي في  TAG Heuer جان كلود بيفر- خلال مؤتمر صحافي عُقِدَ في فندق سانت ريجيس في الدوحة، قطر عشية بطولة العالم للدراجات على الطرق التي ينظّمها الاتحاد الدولي للدراجات- عن عودة الماركة إلى عالم الدراجات العالمي المحترف.

 

 وبعد اختتام توقّف دام أكثر من ٢٠ عاماً، تنضمّ TAG Heuerإلى فريق BMCرايسينغ الذي مثّله في المؤتمر الصحافي المالك آندي ريهس ومدير الفريق ومديره العام جيم أكوفيتش.

 

 وعن هذا الموضوع، قال بيفر إن ركوب الدراجات هو رياضة دولية وعالمية شهيرة تتجاوز جميع الفئات العمرية. وأعرب عن أن هذا المشروع المتميّز عزيز على قلبه.

 

وبدوره، قال ريهس إنه من الرائع الترحيب بشريك فاخر ل-BMC  معلناً عن حماس الفريق لعمله مع TAG Heuer  وعن كون BMC و  TAG Heuer  ملتزمين بالتميّز والتفوّق. وفي موسم ٢٠١٧، سيعرض دراجو   BMC  شعار TAG Heuer.

 

أما أكوفيتش فقال إن التعاون بين BMC  و  TAG Heuer  هو مرحلة مهمة في تاريخ الفريق وإن هذه المرحلة تشير إلى أمور عظيمة لمستقبل الطرفين.

 

وأضاف أن BMC  و   TAG Heuer يتشاركان العديد من القيم التي يمكن تلخيصها بشعار العلامة التجارية  Don't Crack Under Pressure  أي لا تنكسر تحت الضغط والذي هو جوهر ركوب الدراجات.