تملّك فيلّا في جزر البهاما

السبت 08 تشرين أول 2016

تملّك فيلّا في جزر البهاما

 

على مدى خمس وستّين سنة، يرحّب منتجع Pink Sands Resort في جزر البهاما بكلّ الضّيوف الّذين يأتون إليه بهدف الاستجمام.

 

ويستفيد الضّيوف في هذا المنتجع منذ زمن طويل من المياه الزّرقاء الرّائعة الموجودة إلى جوار المنتجع، ومن لماعيّة رمال الشّواطئ الورديّة.

 

غير أنّ الخبر السّارّ في الوقت الحاضر يكمن في إمكانيّة تملّك فيلّا مذهلة في هذا المنتجع الاستثنائيّ. للمرّة الأولى، يستطيع أيّ إنسان أن يتملّك فيلّا له لكي يحجزها له إلى الأبد، فيستفيد من روعة المكان الّذي يُشبه جنّة على الأرض.

 

أمّا بالنّسبة إلى العدد المتوفّر، فهناك خمس وعشرون فيلّا فاخرة ومسكنًا استثنائيًّا متوفّرة للشّراء، وذلك بسعر يبدأ من 1,5 مليون دولار أميركيّ.

 

وتتألّف الفيلا من غرف عديدة واسعة وأهمّها غرفتا نوم من الذّوق الرّفيع، وتتّبع كلّ الفيلا التّصميم الدّاخليّ المماثل للمستعمرات البريطانيّة. وتنتشر إلى جانب الفيلا حدائق شاسعة مورقة خضراء على مدى 20 فدّانًا. وتشمل كلّ أماكن الإقامة المتوفّرة الوصولَ إلى الشّاطئ الخاصّ وإلى العديد من حمّامات السّباحة الخاصّة.

 

وصمّم كلّ ذلك مصمّم الدّيكور الدّاخليّ البريطانيّ المبدع David Flint Wood، وهو مسؤول أيضًا عن ترميم بعض الأماكن في منتجع Pink Sands Resort حاليًّا.

 

تجدر الإشارة أخيرًا إلى أنّه سيتمّ بيع البيوت من خلال نظام التّملّك الحرّ، وإذا رغبت في ذلك، يمكنك وضعها في برنامج التّأجير التّابع للمنتجع.

 

www.pinksandsresort.com