مييافي يعشق Piaget

السبت 08 تشرين أول 2016

مييافي يعشق Piaget

 

تقدّم العلامة التّجاريّة الفاخرة  Piaget  المغنّي وكاتب الأغاني والممثل اليابانيّ مييافي بعنوان Game Changer  (مبدِّل اللّعبة) لأنّه يذهل العالم بعزفه.

 

في الواقع، يؤمن مييافي بموسيقه وهو يستمتع باستمرار باكتشاف أنماط جديدة من العزف، لأنّه موله بالفنّ الجميل والفريد من نوعه، الّذي يشبه شخصيّته وأفكاره.

 

ويلبس مييافي ساعة فاخرة أنيقة من مجموعة Piaget Polo S  الّتي يعشقها كونها تحاكي رقيّ موسيقه وتميّز ستايله. ويكمن هنا جمال التّعاون كونه يجمع بين فرادة مييافي وأناقة Piaget.

 

إلى ذلك، يُعرَف مييافي في كلّ أنحاء العالم بستايل غير تقليديّ من العزف على الغيتار، لا بالرّيشة بل بأصابعه وبأسلوب "الصّفعة".

 

من ناحية ثانية، جال مييافي أربعة جولات عالميّة ناجحة، حيث قدّم فيها أكثر من 300 جولة في 30 بلد في جميع أنحاء العالم مثل أميركا الشّماليّة والجنوبيّة وأوروبا وآسيا وأستراليا.

 

كما افتتح أيضًا عروض Lenny Kravitz، Thirty Seconds to Mars، وشارك أخيرًا في حفلات إلى جانب عشرين مغنٍّ.

 

في السّنوات الأخيرة، جمع مييافي اهتمامًا كبيرًا من الفنّانين والمبدعين الآخرين في هذا المجال. وأنتج أيضًا موسيقى للإعلانات التّلفزيونيّة لمختلف العلامات التّجاريّة الوطنيّة، بما في ذلك Asahi Beer، Yokohama Tyre، Uniqlo، Toshiba، Nissan، Lotte Co.، Otsuka Pharmaceutical Co.، وغيرها.

 

أخيرًا، ومع بداية تمثيله في فيلم روائيّ طويل من إخراج أنجلينا جولي  UNBROKEN،استوحى مييافي من رسالة السّلام الّذي يسعى إلى إظهارها في موسيقه.