جميرا فيتافيلي يدشّن الڤلّة الملكيّة

السبت 08 تشرين أول 2016

جميرا فيتافيلي يدشّن الڤلّة الملكيّة

 

أعلن منتجع جميرا فيتافيلي في جزر المالديف أنّه سيفتتح الڤلّة الملكيّة الّتي يتطلّع الكثير من ضيوف الفندق إلى تدشينها في يناير 2017.

 

وفي التّفاصيل أنّ هذه المساكن المؤلّفة من خمس غرف نوم وستّة حمامّات على مساحة 3500 متر مربّع، وهي تشمل شاطئًا خاصًّا وبركتي سباحة ورصيف ميناء خاصّ للوصول.

 

في هذا السّياق، قال المدير العام لجميرا فيتافيلي أميت موجمدر: "تعطي الڤلّة الملكيّة بعدًا آخر لما يشتهر به منتجع جميرا فيتافيلي من فخامة استثنائيّة. ومميّزات المشروع هي بار على المياه، مطبخ في الهواء الطّلق، مطعم، شاطئ خاصّ وبركتا سباحة، منتجع صحّيّ، قاعة رشاقة، جناح مستقلّ للمعيشة والطّعام، وأماكن منفصلة للخدمات".

 

ثمّ أوضح أنّ الفندق كرّس الكثير من الأفكار في تخطيط كلّ تفاصيل المساكن الملكيّة، وهو واثق في تأمين الاستمتاع والرّاحة والخصوصيّة للضّيوف.

 

من ناحية ثانية، تبدأ تجربة الإقامة في المساكن الملكيّة فور وصول الضّيوف إلى المطار في مالي، حيث سيحظون بخدمة أولويّة العملاء، ومن ثمّ ينتقلون في جولة بحريّة في اليخت الفاخر لمدّة عشرين دقيقة للوصول إلى الجزيرة.

 

وسيكون في انتظار الضّيوف حفلة استقبال بودو بيرو المالديفيّ التّقليديّ والّذي يتكوّن من مجموعة من ضاربي الطّبول والرّاقصين. وسيقوم مدير المساكن الملكية باصطحاب الضّيوف في جولة موجزة لتعريفهم على مزايا المسكن الفاخر.

 

ويمثّل الجناح الشّمسيّ المرحلة الأولى، وهو موجود إلى جانب بركة مياه تطفو الزّهور عليها وبركة سباحة مطلّة على الشّاطئ الخاصّ. وتتّصل غرفة الطّعام الّتي تتسع لعشرة أشخاص والمجاورة لغرفة المعيشة المجهّزة بمسرح منزليّ طراز "بانج أند اولفسن" بمطبخ في الهواء الطّلق بتصميم تيبانياكي. ويوجد مطبخ داخليّ متكامل.

 

أمّا بالنّسبة إلى المبنى الدّاخليّ فهو يمتد على مساحة 530 مترًا مربّعًا، وهو يتألّف من غرفة نوم رئيسة ومنطقة معيشة داخليّة منفصلة وقاعة علاج خاصّة وصالة رياضيّة مجهّزة بأحدث أجهزة الرّشاقة، وحمّامات داخليّة مجهّزة بحوض الاستحمام الصّخريّ الواسع طراز "كيلي هوبن" وجاكوزي مع تلفاز ثابت.

 

أضف إلى ذلك فيلتان مجاورتان، تتألّف الأولى من سرير بحجم ملكيّ والأخرى من سرير مزدوج. ويتّصل الجناح مع المسكن الملكيّ من خلال رواق خشبيّ.

 

أخيرًا، تتنوّع المرافق المتاحة في منتجع جميرا فيتافيلي من مركز الرّياضات المائيّة، المطاعم الأربعة، نادي كودا كولي المخصّص للأطفال، تاليس سبا، فإلى الحديقة.