ال E-Class الجديدة تتحدّى الطّرق

الأحد 09 تشرين أول 2016

ال E-Class  الجديدة تتحدّى  الطّرق

 

من المسارات الصّعبة، إلى الطّرق الصّخريّة والكثيرة المنعطفات، وظروف المناخ الصّعبة: كلّها لا تعصى على ال E-Class All-Terrain  الجديدة.


فهذه الMercedes   الرّباعيّة الدّفع تستمرّ حيث تتوقّف الآليات الأخرى وتعجز عن اجتياز المسافات. وتتجسّد هذه القوّة أيضاً في شكل الAll-Terrain الضّخم، الذي يميّزها عن غيرها من سيّارات الSUV .

 

وتجتمع الدّيناميكيّة والرفاهية العصريّة بالمستوى العالي من الأداء في هذه الE-Class   التي تحتفل بظهورها الأوّل العالمي في معرض باريس للسيّارات هذا العام. وستطرحها Mercedes  في الأسواق في ربيع 2017.  

 

وقال عضو مجلس إدارة Daimler، المسؤولة عن مبيع سيّارات Mercedes Benz  وتسويقها: "لم تكن أيّ سيّارةE-Class   بقدرات الAll-Terrain، فهي تتميّز بستايلها وذكائها ومواصفات الأمان المبتكرة فيها وداخلها الحائز على الجوائز المتعدّدة." وستعتمد هذه السيّارة على محرّك الدّيزل من أربعة سيلندرات وقوّة 194 حصان، مقروناً بنظام قيادة تاسعيّ أوتوماتيكيّ. وتمنح عجلات خليط المعدن المتوفّرة بثلاثة أحجام الآليّة مظهر ثقةٍ، وثباتٍ على الأرض. وتجذب الشّبكة الأماميّة الأنظار، بشكلها وبالنجمة التي تتوسّطها.

 

ويتضمّن الدّاخل مزيجاً بين الألومينيوم والكاربون، معتمداً خطّ AVANTGARDE  الخاصّ من العلامة التجاريّة. ويمكن قيادة ال All-Terrain  وفق خمسة برامج مختلفة.