Faraday Future تتعاون مع LG Chem

السبت 08 تشرين أول 2016

Faraday Future  تتعاون مع LG Chem

 

يعود نجاح السيّارات الكهربائيّة، أو فشلها، بالإجمال، إلى حجم بطّاريتها، وقدرتها على توفير الطّاقة لأطول فترة ممكنة. فبحسب المدير التفيذيّ ل Tesla، إيلون موسك، لن يكون الابتكار الكبير المقبل سيّارةً جديدة، بل بطّاريّة متطوّرة.


والآن، أظهرت شركة Faraday Future، مصنّعة السيّارات الكهربائيّة، المتمركزة في كاليفورنيا والمموّلة من الصّين، أنّها تفهم أهميّة تكنولوجيا البطّاريّة في مستقبلها، ولهذا السّبب هي شكّلت تعاوناً مع شركة LG Chem  العملاقة في صنع البطّاريّة، وذلك بحسب تقريرٍ نشرته أخيراً.

 

وجاء فيه: "تمثّل الشراكة التزاماً بين الشّركتين من أجل التعاون في مجال تطوير تكنولوجيا البطّاريّات الكهربائيّة، الذي سيؤدّي إلى إنتاج أكبر بطّاريّة من حيث الطّاقة التي توفّرها للسيّارة الكهربائيّة."

 

وتبلغ قيمة التعاون 2.4 مليار دولار، ستوفّر فيها LG Chem  الوحدات لمجموعات Faraday Future  الكهربائيّة. وتبني الشّركة أيضاً حاليّاً مصنعاً بمليار دولار، في نيفادا، تجمع فيه سيّاراتها. ومن المرجّح أن يكون هناك المكان عينه الذي تجري فيه التجارب على سيّاراتها، ومنها ال Tesla Model X  الأخيرة.

 

ويجدر الذّكر أنّ Aston Martin  تعاونت أيضاً مع Faraday Future  من أجل العمل سويّاً على تطوير فكرة RapidE  الكهربائيّة.

 

ويتصاعد مستوى LG Chem  بسرعة على ساحة التزويد بالبطّاريّات الكهربائيّة، فهي تدعم كلّ من General Motors  وRenault  وغيرهما؛ ما يجعل من هذه الشّراكة المثلى لابتكار أفضل البطّاريّات!

أحدث الأخبار السبّاقة