تمتّع بثورة القفز الحر "باونس"

الأحد 09 تشرين أول 2016

تمتّع بثورة القفز الحر

 

 

بعد إنتظار طويل استمر لعدة شهور تفتتح أخيراً، ثورة الترامبولين "باونس" أبواب فرعها الجديد في مدينة العين، والذي يتميز بالكثير من المزايا الحديثة لعشاق رياضة الترامبولين ومحبي الأدرينالين.

 

بالإضافة إلى نشوة الطيران، باونس العين مليء بالمميزات الجديدة بدايةً من "تامبِل تراك" بطول ٢٠متر إلى ال"سوبر ترامب" الرائعة، ترامبولين الأداء العالي، أكثر من ضعف حجم الترامبولين التقليدي. يُقدِم باونس العين أيضاً وسادة هوائية عملاقة لممارسة الألعاب الهوائية الرائعة، و لدينا مساحة كبيرة جداً للجري على الحائط ولتنفيذ الحركات الأكروباتية. بالإضافة إلى كل ذلك، لدينا ملعبين "دودجبول" وأربع غُرف حفلات لأعياد الميلاد والحفلات الخاصة. وهذا ما نطلق عليه الإفتتاح بضجة مدوية!

 

يقع بقلب مدينة العين في الرمال مول، باونس العين أكبر بحوالي ٢٥% من باونس دبي ولديه الكثير من المميزات الجديدة. سوف يكون باونس العين بمثابة منزل لعشاق الحركات الخطيرة، محبي الرياضة وكل أبطال باونس. عالم الترامبولين الجديد الرائع بالعين يحتوي على أكثر من ٩٠ ترامبولين متصلة، يسمح لك حرفياً بالطيران في الهواء والقفز من الحائط.

 

باونس العين هو المنصة المثالية للنزهات العائلية، وتشجيع الأطفال على الإبتعاد عن الشاشات وابقائهم مُفعمين بالنشاط بينما يحرقون الطاقة في بيئة آمنة وممتعة. وللبالغين الحريصين الحفاظ على اللياقة البدنية والحيوية، فإن١٠ دقائق من القفز على الترامبولين أفضل من ممارسة الجري لمدة ٣٣ دقيقة وذلك وفقاً لدراسة أجرتها وكالة ناسا.

 

 

 

 

رياضة الترامبولين ليست فقط مُفيدة في الحفاظ على شكل جيد وحرق السعرات الحرارية، ولكنها تساعد على إمتصاص الصدمات وتبقي العظام والمفاصل محمية خلال التمرين، مما يساعد بالتالي على تحسن صحة العضلات عامةً والقوة الجسدية بشكل خاص.

 

كما يساعد القفز على الترامبولين على إفراز مادة الإندورفين التي تساعدك على الشعور بأفضل حال والتغلب على التوتر والقلق. ماذا تنتظر ؟ إقفز على الترامبولين!

 

لتذوق شعور ثورة القفز الحُر تابعنا على فيسبوك، إنستاجرام أو تويتر أو تفحص موقعنا الإلكتروني. ولا تنسى الهاشتاج#bouncemideast.

 

https://www.facebook.com/bouncemideast

http://bounce.ae

 

إنستاجرام: bouncemideast

تويتر: bouncemideast

سناب شات: bouncemideast