ثلاث جوائز لمنتجعات وفنادق جيه إيه

الأحد 09 تشرين أول 2016

ثلاث جوائز لمنتجعات وفنادق جيه إيه

 

حقّقت منتجعات وفنادق  جيه إيه العديد من الانتصارات خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية في الشرق الأوسط لعام ٢٠١٦.

 

 أقيم الحفل في فندق سانت ريجيس في دبي وشهد على حصول مجموعة الضيافة الفاخرة على تقدير عالمي مع تكريم اثنتين من خصائصها المحلية جيه إيه برج شاطئ الواحة وجيه إيه منتجع جبل علي للجولف. وذلك لعروضهما الفريدة من نوعها والتي تركّز على الخدمة.

 

يصوّت على جوائز السفر العالمية محترفون عالميون في مجال السفر والسياحة ويعترفون بالالتزام بالجودة والامتياز.

 

يواصل منتجع جبل علي للجولف في دبي أداءه الممتاز وحاز على جائزة المنتجع العائلي الرائد في الشرق الأوسط لعام ٢٠١٦  للسنة الثانية على التوالي. مع مجموعة متنوّعة من وسائل الراحة التي تركّز على كل فرد من أفراد الأسرة، يقدّم المنتجع مرافق صديقةً للعائلة ومجموعةً متنوّعةً من الأنشطة الجذابة. وهو يوفّر الكثير من الأنشطة المناسبة للأولاد من جميع الأعمار.

 

 وفي الوقت عينه، حصل منتجع برج شاطئ الواحة على جائزة الشقق الفندقية المفروشة الرائدة في الشرق الأوسط لعام ٢٠١٦ وعلى جائزة الشقق الفندقية الرائدة في دبي لعام ٢٠١٦. يتألّف هذا المنتجع من ١٨٠ شقةً واسعةً موزّعةً على ٤٥ طابقاً.  يلبّي هذا المنتجع احتياجات المسافر المتنوّعة ويقدّم له الشقق المجهّزة تجهيزاً كاملاً.

 

سيمضي هذان المنتجعان قدماً  للمنافسة في النهائي الكبير لجوائز السفر العالمية الذي يقام هذا العام في الثاني من ديسمبر في منتجع  Olhuveli Beach & Spa Resort  في جزر المالديف.