TAG Heuer والفورمولا E

الجمعة 07 تشرين أول 2016

TAG Heuer والفورمولا E

 

عقدت العلامة التجارية الفاخرة  TAG Heuer  مؤتمراً صحافياً في هونغ كونغ في هاربورفرونت الوسطى في وقت سابق من هذا الشهر للاحتفال بكون  TAG Heuer  ضابط الوقت الرسمي والشريك المؤسس لبطولة الفورمولا E الخاصة بالاتحاد الدولي للسيارات.

 

 وبذلك، تشهد هذه الماركة الشهيرة على حماس السباقات وتمر~ر روح شعارها DontCrackUnderPressure# أي لا تنكسر تحت الضغط. وكانت هذه اللحظة المثالية لكشف النقاب عن التطبيق الحصري المخصّص بشكل كامل لبطولة الفورمولا E  العالمية.

 

 قبل سباق الجائزة الكبرى للفورمولا E طوال الموسم، أثناءه وبعده، يمكن لجميع أصحاب ساعة TAG Heuer Connected  الوصول إلى مجموعة كاملة من المعلومات المدمجة تماماً في العدادات التفاعلية في البيئة الجمالية في الساعة.

 

 يمكن الحصول على الكثير من المعلومات بما في ذلك متى وأين يقام السباق المقبل، الأداء المباشر، كمية البطارية، ترتيب السائقين المفضلين أثناء السباق وغيرها. وفضلاً عن ذلك، ستبرز معلومات السباق باللون الأخضر بينما تبرز معلومات خارج السباق باللون الأزرق.

 

 تمّ تطوير هذا التطبيق الحصري لساعة  TAG Heuer Connected  في شراكة وثيقة مع منظمة الفورمولا Eوهو متاح على أساس حصري لجميع مستخدمي أندرويد ابتداءً من سباق الجائزة الكبرى للفورمولا Eهونغ كونغ الذي يقام في ٨ أكتوبر الجاري.

 

 تضمّ حلبة سباقات السيارات ١٠ زوايا مع منعطفات حادة، مستقيمة وطويلة. ويبلغ طولها ٢،٢ كم تقريباً.

 

سيتسابق المشاركون إلى جنب معالم بارزة مثل Central Star Ferry Pier و City Hall  فضلاً عن ميناء وأفق هونغ كونغ. ويُعتَبَر هذا الحدث أول حدث لرياضة السيارات العالمية الذي يُعقَد في هونغ كونغ.