الطيران العماني والجائزتان المرموقتان

السبت 08 تشرين أول 2016

الطيران العماني والجائزتان المرموقتان

 

فاز الطيران العماني بلقب شركة الطيران الرائدة في الشرق الأوسط وذلك في فئتي درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية.

 

جاء ذلك خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية في الشرق الأوسط لعام ٢٠١٦.  تمّ توزيع الجوائز في حفل مرموق على السجاد الأحمر قدّمته السيدة شيرين متولّي في فندق سانت ريجيس في دبي.

 

 تسلّم الجائزتين السيد محمد  الشكيلي، نائب رئيس التسويق في الطيران العماني، بالنيابة عن الرئيس التنفيذي بول جريجورويتش.

 

منذ أواخر عام ٢٠١٤، انخرطت شركة الطيران العماني في تقديم برنامج توسيعي في مجالي الأسطول والشبكة الجوية الذي شهد على توفير طائرات ايرباص ٣٣٠، بوينغ ٧٣٧ وبوينغ ٧٨٧ دريملاينر.

 

وتشمل كل طائرة الحجرات والمقاعد المصمّمة حديثاً وهي مزوّدة بأحدث التكنولوجيات مقدّمةً بذلك الاعدادات المثالية للاسترخاء والاستمتاع بالرحلة.

 

 توفّر مقصورة درجة رجال الأعمال الخاصة بأسطول الطائرات ذات المسافات الطويلة ٢٤ مقعداً يتحوّل كلّ منها إلى سرير طويل ومسطّح. وتتيح جميعها ممراً مباشراً لكل الركاب.

 

وفضلاً عن ذلك، يتضمّن كل مقعد مسندي ظهر وأرجل كهربائيين بالاضافة إلى ميزات عمق كثيرة. يتمّ توفير الخدمات الترفيهية في الرحلة من خلال أنظمة صوت وفيديو متطوّرة، الأفلام، الموسيقى، الألعاب المعلومات، وصلات الانترنت وغيرها. وعلاوةً على كل ذلك، تؤمّن هذه الدرجة العديد من الخدمات الرائعة والفاخرة.

 

أما بالنسبة إلى مقاعد الدرجة السياحية، فهي توفّر راحةً استثنائيةً من خلال تقديم مسند ظهر مرتفع ومسند رأس قابل للتعديل عبر أربعة طرق وغيرها الكثير. وفي ما يتعلّق بوسائل الترفيه، هناك شاشات LCD، منافذ USB لشحن الهواتف المحمولة وغيرها.