Kering Eyewear ونظارات Gucci

الجمعة 07 تشرين أول 2016

Kering Eyewear ونظارات Gucci

Gucci بدأت شركة Kering Eyewear  والعلامة التجارية  Gucci أول حملة مبيعات عالمية لنظارات


تمثّل هذه الحملة بداية شراكة جديدة لتطوير المنتجات، تصنيع نظارات  Gucci وتوزيعها. أنشأت مجموعة  Kering شركةً متخصّصةً في مجال نظارات الموضة والرفاهية في عام ٢٠١٤:Kering Eyewear.

 

وبدأت هذه الأخيرة أخذ الطلبات لمجموعة Gucci ليناير ٢٠١٧ للأحداث والمعارض المتنقّلة في مواقع مختلفة في جميع أنحاء العالم.

 

وعن هذا الموضوع، قال الرئيس التنفيذي في Kering Eyewear روبرتو فيدوفوتو إن نظارات الموضة والرفاهية هي جزء متخصّص في سوق مزدحم. وأضاف أنه بفضل محفظة الشركة من العلامات التجارية، تُعتَبَر Kering Eyewear حالياً أول شركة في هذه الصناعة لتكون مخصّصةً حصرياً للنظارات الفاخرة. وأعلن عن فخر الشركة بتعاونها مع  Gucci.

 

 سيستهدف سفراء العلامة التجارية الأسواق المحلية كافةً وسيؤمّن ذلك استراتيجية توزيع انتقائيةً تعكس روح Gucci والاتحاد الناشئ بين النظارات الشمسية والاطارات البصرية جنباً إلى جنب مع الفئات الأخرى التي تقدّمها الماركة.

 

وبدوره، قال الرئيس والرئيس التنفيذي في  Gucci  ماركو بيزاري إن جمالية المدير الابداعي أليساندرو ميشال الأصيلة والفريدة من نوعها سمحت له باعادة احياء الماركة واعادة ابتكارها. وأضاف أن النظارات تمثّل فئةً رئيسيةً يُعَبَّر من خلالها عن هذه الجمالية الجديدة.

 

وصرّح أن Gucci و Kering Eyewear  معاً، ملتزمتان بتحقيق امكانات الفئة الكاملة ابتداءً من هذه المجموعة.