للرجل العربي حصة في الموضة

الأربعاء 05 تشرين أول 2016

للرجل العربي حصة في الموضة

 

نقدم لكم رجل الأعمال اللامع محمد سلطان الحبتور الذي رسم له طريقاً مكللّاً بالنجاح والأناقة معPiaget 

 

محمد سلطان الحبتور هو الابن الأكبر في العائلة الأبرز في الإمارات العربية المتحدة، وهو من الرجال السبّاقين في تقديم الأفكار المبتكرة وكسر القواعد وإدراج مفاهيم جديدة مع احترام التقاليد والقيم في بلاده. تجدر الإشارة إلى أنه أيضاً فاعل خير ومقاول وعضو بارز في المجتمع وأحد أكثر الشباب الإماراتيين المرغوبين في المنطقة.

 

بدأ محمد بصنع اسم خاص به في سن صغيرة من خلال ظهوره على شاشات التليفزيون وسائر وسائل الإعلام، وعرف بأسلوبه المميز والفريد.

 

تلقى محمد تدريبه في Royal Military Academy Sandhurst  في المملكة المتحدة حيث قُلّد رتبة ضابط، ثم ذهب لمدة خمس سنوات ليخدم في الجيش الوطني في الامارات، وخلال هذه الفترة حصّل شهادات في التسويق والعلوم السياسية.

 

أنشء مؤخراً شركته الخاصة مع إخوته الخمسة والتي أطلق عليها اسم MANSAM6 ، وهي تركّز على أسلوب الحياة وعالم الطعام والمشروب، والهدف منها هو امتلاك شركة تمدّ العالم بأسلوب حياة صحي من خلال المنتجات التي توزعها على المنطقة.

 

يغير محمد نظرة الرجل العربي للموضة ويقف ضد النظرة التقليدية التي يتبناها الرجال من خلال أفكاره المؤثرة، وهو يؤمن بأن الموضة ليست حكراً على النساء، بل يجب أن يتحلّى كل رجل بأسلوب خاص به ويملك حسًّا بالموضة يتّبعه خلال حياته ونشاطاته.