جيفري راش وحملة ماندارين اوريانتل

الثلاثاء 04 تشرين أول 2016

جيفري راش وحملة ماندارين اوريانتل
 
 
استقبلت حملة مجموعة ماندارين اوريانتل Mandarin Oriental مؤخّرا عنصراً آخر من عالم المشاهير وهو الأسترالي جيفري راش، حملة ملايين الدولارات المعروفة تحت اسم: He’s a Fan/She’s a Fan.
 
 
وتربط الحملة بأناقة رمز ماندارين أورينتال المعترف بها جيدا – المهواة الخاصة بالسيدات - مع المشاهير العالميين الذين يقيمون بانتظام في فنادق المجموعة. فتقديرا لدعمهم، تقدّم المجموعة التبرعات لمؤسسات الأعمال الخيرية التي يختارونها. وجيفري راش هو النجم رقم ثلاثين للانضمام إلى الحملة، واختار اليونيسيف للاستفادة من هذه اللفتة الانسانيّة الرائعة.
 
 
بالإضافة الى ذلك، تقدّم ماري مكارتني موهبتها في التصوير لكل المشاهير في موقع يختارونه والذي يمثّل بالنسبة لهم، أفضل شعور بالرفاهية. اختار راش ان يتم تصويره في المتحف الشهير فيكتوريا وألبرت في لندن، أثناء تصويره فيلم في المدينة المذكورة.
 
 
وكونه من محبي الاناقة والاسلوب، لراش ولع خاص بماندارين أورينتال هايد بارك، لندن، حيث كان يتذكر مشاهدة موكب الحرس على الاحصنة من شرفة الضيوف عندما كان طفلا قبل 20 عاما. وبالنسبة لراش ثمة عنصر إضافي من الفخامة الفندق لراش هو"وجود حمام السباحة".
 
 
وفي هذه المناسبة، أشار جيل كلودج مدير اتصالات العلامة التجارية في ماندارين اوريانتل ان هذه الحملة التي حصدت جوائز عدّة تتابع مسيرتها القوية في التعبير عن طرق الضيافة الفاخرة البسيطة التي تتميز بها المجموعة، وهو فخور بانضمام راش ليكون السفير الجديد للعلامة التجارية.
 
 
وأشار الى انه عبر التركير على المشاهير الذين يقدّرون أرقى الأمور في الحياة وأكثرها فخامة ورفاهية، يتم القاء الضوء على سلسلة الفنادق الفاخرة واهميّتها بطريقة أفضل من الإعلانات الاعتيادية.
 
 
للحصول على معلومات إضافية عن هذه الحملة يمكنكم زيارة الموقع التالي www.mandarinoriental.com