Jaguar Land Rover في باريس

الثلاثاء 04 تشرين أول 2016

Jaguar Land Rover  في باريس

 

خطفت Jaguar Land Rover  الأضواء في معرض باريس للسيّارات، مع رقمٍ قياسيٍّ عالميّ، وإطلاقٍ أوّل، ومفاجئات مختلفة.


وتصدّرت ال  Land Rover Discovery  الجديدة العناوين، إلى جانب مجسّم ال LEGO  لبرج جسر لندن، الذي سجّل رقماً قياسيّاً عالميّاً. فال Discovery  تعيد تعريف مفهوم الSUV  العالية الجودة، بقدراتها التي تتخطّى جميع العوائق، وحجمها الذي يتّسع لسبعة أشخاص، وتصميمها الثّوري.

 

وتمّ الكشف عنها بطريقةٍ رائعة، وكذلك عن المجسّم الذي استخدم 5.8 مليون قطعة LEGO، وعلوّه 12 متر.

 

واستمرّت قصّة نجاح Jaguar  مع تأكيدها أنّ ال XF Sportbrake  ستنضمّ إلى عائلتها عام 2017، وأنّها تخضع حاليّاً للاختبار، مشدّدةً على التزامها في الاستثمار في التكنولوجيا المستقبليّة للجيل المقبل، عبر عرضها للI-TYPE 1   الحديثة والكهربائيّة كليّاً منها في الوقت عينه.

 

فالشّركة ما زالت رائدة في هندسة المعلوماتيّة الثّورية للأنظمة الرقميّة، من خلال استثمارها الذي تضاعف في السّنوات الخمسة الماضية، لينتقل من 99 مليون باونداً إلى 301 مليون باونداً بريطانيّاً.

 

ولا تتوانَ Jaguar Land Rover  عن العمل على تحسين محرّكاتها، بل إنّها طوّرت محرّك ال Ingenium، من أربعة سيلندرات، والعامل على البترول، في مصانعها، وهو قليل الإصدار للغازات السّامة، ومصنوعٌ كليّاً في بريطانيا.

 

وفضلاً عن كونه من أكثر المحرّكات التي تطوّرها الشّركة حداثةً، هو يولّد قوّةً أكبر ب25% من المحرّكات التي سيحلّ مكانها، كما أنّه يوفّر نسبة استهلاك الوقود ب15 في المئة. 

أحدث الأخبار السبّاقة