إعمار تكشف عن "العنوان جميرا"

الاثنين 03 تشرين أول 2016

إعمار تكشف عن

 
في إطار توسيع محفظتها السّكنيّة الفاخرة والعمليّة، كشفت "مجموعة إعمار للضيافة"، الشركة المتخصصة بقطاع الضيافة والترفيه والتابعة لشركة التطوير العقاري العالمية "إعمار العقارية"، النقاب منذ فترة عن المشروع الأول من نوعه بواجهة بحرية لعلامة "العنوان للفنادق والمنتجعات" The Address Jumeirah Resort + Spa في دبي.
 
 
وليس هذا المشروع السّكني الفاخر إلا برجين بارتفاع يتخطى الـ290 متر، يضمان فندق "العنوان جميرا منتجع وسبا"، و"العنوان رزيدنسز جميرا منتجع وسبا"، وشقق "العنوان رزيدنسز جميرا دبي" بإدارة "العنوان".
 
 
ويضم المشروع الذي يتميّز بتصميم مذهل وإطلالات بانورامية ساحرة على بحر العرب، 182 غرفة فندقية والشقق الفندقية والسكنية، ويطل على "عين دبي"، ويحظى بواجهة بحرية تمتد لأكثر من 100 متر. بالإضافة الى ذلك، يحظى "العنوان" بموقع فريد على أطراف "جميرا بيتش رزيدنسز" ضمن "مرسى دبي" ويمكن الوصول منه بسهولة تامّة إلى شارع الشيخ زايد.
 
 
ويضفي موقعه المميز بالفعل قيمة لا تضاهى على الوحدات السكنية التي سيتم طرحها للبيع في المستقبل القريب والتي تمّ تصميمها بعناية فائقة لتؤمّن أرقى أنماط الحياة العصرية. بأعلى مستوى يمنك ان تصل اليه إعمار. 
 
 
والجدير ذكره أن هذا المشروع يفتح مجالاً واسعا لتقديم خيارات استثنائية من أنماط الحياة الشاطئية بفضل مرافقه التي تضم مركزاً للسبا و3 أحواض للسباحة ومركزاً للياقة البدنية والعديد من المطاعم والخيارات الترفيهية بالإضافة الى مواكبته متطلبات السياح ورجال الأعمال والعائلات. 
 
 
وبالإضافة الى موقعه المتميّز يشكّا المشروع تحفة معمارية ، إذ تسهم واجهته المتلألئة في إضفاء هوية متميزة لتصميمه الأنيق، في حين توفر المساحة البيضاء في منتصف الواجهة أكبر قدر ممكن من الإنارة الطبيعية والإطلالات الخلابة.
 
 
وينبض المشروع الهائل بالتخطيط الجمالي، إذ تم تنسيق الحدائق لتشتمل على تراسات بمساحات الخضراء، وردهات الجلوس في الهواء الطلق، والمطاعم، وأحواض السباحة، ضمن تنسيق وتخطيط انسيابي يوفّر أكبر راحة للقاطنين والزوار ونزلاء الفندق على حذّ سواء. 
 
 
والجدير ذكره أيضاً ان التصاميم الداخلية الجذابة والرحبة والمضيافة، الأنيقة والعصريّة تتناغم في المشروع الأوّل من نوعه في إعمار، الى جانب خيارات المطاعم التي تندرج ضمن خمسة مفاهيم مختلفة ومركز السبا بالإضافة الى جهات عالمية المستوى لاستضافة الفعاليات.